X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      27/04/2024 |    (توقيت القدس)

تطورات بملف مقتل الطفل انس صرصور واعتقال رجل (44 عاما) للتحقيق بشبهة ضلوعه في جريمة قتل الطفل ر

من : هلال بدير
نشر : 27/06/2013 - 15:27

 

مصدر في الشرطة:

المشتبه لا يمت للعائلة بأية صلة

وصلتنا معلومات استخباراتية تتعلق في هذه القضية، وبناء عليها اعتقلنا مشتبها والتحقيق ما زال جاريا

ليلى صرصور والدة الطفل المرحوم أنس:

مررنا وما زلنا نمر في ظروف نفسية صعبة بعد مقتل إبننا أنس الذي ما زالت ذكراه في قلوبنا وفي كافة زوايا المنزل

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي:

إستمرارًا للتحقيقات التي تجريها وحدة التحقيقات المركزية اليمار في لواء المركز في ملف قضية جريمة قتل الطفل المرحوم أنس صرصور تمّ نهار اليوم الخميس إحالة شاب من سكان كفرقاسم للتحقيق حول ملف هذه القضية 

علم موقع قسماوي نت أن الوحدة المركزية التابعة للواء المركز اعتقلت للتحقيق مواطنا (44 عاما) من مدينة كفرقاسم بشبهة ضلوعه في جريمة قتل الطفل أنس صرصور (9سنوات) والذي عثر على جثته قبل عام بين أشجار الزيتون وعليها علامات عنف خطيرة.

وذكر مصدر في الشرطة لمراسلتنا أن "المشتبه لا يمت للعائلة بأية صلة". وأضاف المصدر: "وصلتنا معلومات استخباراتية تتعلق في هذه القضية، وبناء عليها اعتقلنا مشتبها علما أن التحقيق ما زال جاريا".

تقدم في التحقيق
وفي حديث للصحافه المحلية  مع ليلى صرصور والدة الطفل المرحوم أنس صرصور قالت: "إنني لا أعرف حتى الآن عن هذه القضية بتاتا، ولكن إذا كان هنالك معتقل فإن هذه خطوة تدل على وجود تقدم في التحقيق ونأمل أن ينال المجرم عقابه فعلا، خاصة أننا مررنا وما زلنا نمر في ظروف نفسية صعبة بعد مقتل إبننا أنس الذي ما زالت ذكراه في قلوبنا وفي كافة زوايا المنزل".

بيان لوبا السمري
ووصل إلى موقع قسماوي نت  بيان من لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي جاء فيه:"إستمرارًا للتحقيقات التي تجريها وحدة التحقيقات المركزية اليمار في لواء المركز في ملف قضية جريمة قتل الطفل المرحوم أنس صرصور، البالغ بوفاته حوالي 10 اعوام، الأمر الذي كان قد حصل قبل أكثر من عام، تمّ نهار اليوم الخميس إحالة شاب من سكان كفرقاسم للتحقيق حول ملف هذه القضية ولم يتم القرار بعد حول باقي الإجراءات القانونية المقرر إتخاذها بشأنه" إلى هنا نصّ البيان. 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل