X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/05/2024 |    (توقيت القدس)

"محبوب العرب" يغني في فلسطين الاثنين مجانا

من : قسماوي نت
نشر : 30/06/2013 - 00:10

دعا الرجوب محبي النجم محمد عساف الى التحلي بالتقاليد الفلسطينية الاصيلة والابتعاد عن اية مظاهر يمكن ان تعكر صفو الاحتفالات والاحتفاء بمحبوب العرب العائد الى فلسطين ليعبربالغناء عن شكره وتقديره لهم

 

اعلن اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة أن جميع احتفالات نجم الغناء العربي محبوب العرب محمد عساف في فلسطين التي ستبدأ في الاول من الشهر المقبل ستكون مجانية.
وأضاف الرجوب في تصريح صحفي أن لجنة تشلكت برئاسة وزير الثقافة أنور أبو عيشة، يشارك فيها مدير المراسم في الرئاسة ومندوب عن شركة جوال والوطنية للاتصالات،وبنك فلسطين وممثل عن المجلس الأعلى للشباب إضافة إلى الدكتور غسان الخطيب، وذلك للإشراف على تنظيم احتفالات النجم الفلسطيني في المحافظات.
وكان الرجوب وجه رسالة إلى الشيخ وليد الإبراهيم ، رئيس مجلس إدارة مجموعة الـ"MBC"، أعرب له فيها عن شكره وتقديره للجهد الإنساني الرائع في إنجاز مشروع "آرب أيدول" للموسم الثاني 2013، وما تركه من مشاعر ارتياح وابتهاج في نفوس الشباب والشابات في فلسطين وفي العالم العربي .
كما ثمن الرجوب في رسالته موقف الإبراهيم بالسماح للفنان محمد عساف بالغناء في فلسطين، واستثنائها من أية التزامات تجارية.
وقال الرجوب في رسالته:" إن مآثركم في إبراز شعبنا وقضيته العادلة في تتويج الفنان الكبير محمد عساف خالدة في عقولنا ووجداننا، وإن موقفكم النبيل بالسماح للأخ محمد عساف بتكريم شعبه في فلسطين المثخنة بجراح الاحتلال لهو البرهان على صدقية رسالتكم القومية والإنسانية، هذه الموافقة التي تستثني فلسطين من الالتزام التجاري نقدرها عاليا لكم ولشركتم".
وأكد الرجوب في رسالته على أن شركة الـ"MBC" ستكون عنوانا في كافة الحفلات التي سيجرى إحياؤها في دولة فلسطين، كما سيتم ترتيب جميع الاحتفالات مع ضمان الحضور المجاني لمحبي " محبوب العرب".
كما أكد الرجوب أن المجلس الأعلى للشباب والرياضة سيتكفل بتغطية كافة الالتزامات المالية بالتنسيق مع الشركات التي رعت الفنان في رحلة التصويت، وهي شركة جوال، الوطنية للاتصالات وبنك فلسطين.
ودعا الرجوب محبي النجم محمد عساف الى التحلي بالتقاليد الفلسطينية الاصيلة والابتعاد عن اية مظاهر يمكن ان تعكر صفو الاحتفالات والاحتفاء بمحبوب العرب العائد الى فلسطين ليعبربالغناء عن شكره وتقديره لهم .

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل