X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

مصرع عقيل جمال دقة من جت المثلث وإصابة آخر من باقة في حادث طرق مروّع بين شاحنتين قرب كفرقاسم

من : هلال بدير
نشر : 11/07/2013 - 12:42

لقي الشاب عقيل جمال دقة في الثلاثينات من عمره، من بلدة جت المثلث، اليوم الخميس مصرعه إثر حادث طرق صباح اليوم على شارع 6 بالقرب من كفرقاسم بين شاحنتين، بحيث أسفر الحادث عن إصابة شخص آخر من باقة الغربية  بجراح خطيرة، وأربع إصابات طفيفة.

هذا، وحضرت الى مكان الحادث طواقم الإنقاذ التي قامت بإنتشال المصابين ومن ثم نقلهم الى المستشفى بواسطة سيارات الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء، كما وحضرت الى المكان قوّات كبيرة من الشرطة التي قامت بتطويق المنطقة والمباشرة بالتحقيق في أسباب الحادث. ويشار الى أن المنطقة تشهد ازدحامات مرورية خانقة والشرطة تقوم بتنظيم حركة السير وتوجه نداء للسائقين المتجهين نحو هذا الطريق بتغيير مسلكهم بسبب حركة السير.

                                            من مكان الحادث

 
بيان الشرطة
وعممت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي بيانا جاء فيه: "وقع قرابة الساعة السابعة من صباح اليوم الخميس حادث طرق مروع بين شاحنتين على شارع رقم 6 باتجاه الجنوب بين مفرقي "كيسم"و" نحشونيم. ويستشف من اعمال الفحص والتحقيقات الاولية أن شاحنة عابرة في المكان اصطدمت بشاحنة اخرى التي كانت واقفة على هامش الطريق، الامر الذي أسفر عن مصرع سائق الشاحنة المتوقفة على الفور إضافة الى وجود شخص عالق تم انتشاله لاحقا ووصلفت جراحه بالحرجة على الأرجح وإصابة 3 اشخاص بجراح وصفت وعلى ما يبدو بالطفيفة" وفقا للبيان.

وتابعت لوبا السمري: "بموازاة ذلك تواصل قوات الشرطة بأعمال تنظيم حركة المرور هناك التي تشهد ازدحامات مرورية من كلا الاتجاهين اضافة لمواصلة اعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل الحادث" كما جاء على لسان الشرطة. وأشارت لوبا السمري أنه "واستمرارا لاعمال الفحص والتحقيقات ووفقا للمعلومات الاولية يتبين بأن جميع المصابين بمن فيهم القتيل هم من الوسط العربي سكان مناطق مختلفة في البلاد" كما قالت لوبا السمري.


 

 

 

 

 


 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
الله يرحمو يجعل متواه الجنه
فاعل خير - 23/07/2013