X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

قسماوي نت يكشف : شخصيات القائمة الجديدة في الاكثريات

من : هلال بدير
نشر : 15/07/2013 - 19:41

 

 

قسماوي نت يكشف : شخصيات القائمة الجديدة في الاكثريات

علم قسماوي نت ومن مصادر موثوق بها ومقربة من شخصيات قيادية في ال بدوي – ال صوص- ال نواره . انه تم ليلة امس ترتيب والمصادقة على  الشخصيات الثلاثة الاولى في القائمة الجديدة . وقد جاءت على النحو التالي :

الدكتور احسان حسني بدوي

الشيخ صفوت محمود الصوص فريج

السيد نمر صالح نواره .

هذا وتم المصادقه على هذا الترتيب من قبل وجهاء وشخصيات الفند الثلاثة . مع الاخذ بالحسبان الباب مفتوح لكل من يرى بنفسه مرشحا لخدمة الاهل والأبناء في هذا البلد الطيب .

هذا وعلم ان القائمة الجديدة ستحمل اسم " قائمة ال موسى " اذا ما تم الاتفاق مع قائمة بلدي , هذا وعلم ان هناك مفاوضات بين الطرفين على ان تستمر هذه القائمة " بلدي" للدورة القادمة وبالتركيبة الجديدة . لم يؤكد الامر الى كتابة هذا المقال . لكن ما هو واضح وقطعي ان الفند الثلاثة والتي تشكل الاغلبية قد قررت التركيبة الجديدة لها وبرئاسة الدكتور احسان حسني بدوي - .

وفي حديث لنا مع ابرز الشخصيات في هذه الفند قالوا

" نحن مستمرون في مشروع وحدتنا , نحن كنا وما زلنا جسد واحد من خلف الدكتور احسان حسني بدوي . وكل ما تسمعونه هو خزعبلات تمثل اشخاص لا يتعدون اصابع اليد . والحمد لله انه الصورة وضحت للجميع وهذا ما اردناه من كل هذا العمل . هناك شخصيات والحمد لله  قد كشفت الصورة الحقيقية لهم ومواقفهم المتسترة خلف شعارات جوفاء . انا اعترف انهم استطاعوا ان يخدعوني مع اني كنت من يصدقهم دائما . لكن يبدو ان للماضي تأثير وللفكر تحليل وتبخير على بعض الشخصيات . فالانتماء اصبح عندهم لا يمثل شي  , وكما قلت لك هذا ما اردناه لكي يعلم بعض الشخصيان في هذه الفند ان هناك من يراوغ ونحن نعلم ذلك ام زمن الدهان والدهانين فقد ولى  ومن يتقن مهنة الدهان يبدو انه قد هرم . لان هذا العصر عصر التطور والوضوح والصراحة والمكاشفة . . لكن اليوم اصبح واضح للجميع موقف هذه الشخصيات . ولن تكون هناك ما يسمى ....... لا لن يكون... فالكل يجب ان يكون واضحا ويعامل حسب وضحه وموقفه العائلي . لأنهم يبدو انهم بداوا يؤمنون بالعائلية . انا اعتقد وهذا تقديري للأمور ان الاغلبية في ال بدوي مع قرار القائمة الجديدة , وان الاغلبية ال صوص  وانتم شاهدتم الاجتماع الاخير مع هذا القرار , وأغلبية ال نواره وسرور مع هذا القرار . اذا الصورة واضحة جدا جدا .

يا لطفاه ...يا لطفاه ... اكتب لنا وهون علينا

اذا وبعد هذا الحوار الهاتفي مع احدى الشخصيات المهمة في هذه الفند الثلاثة , نستطيع القول ان القائمة الجديدة اصبحت وليدة عهد جديد وإنها صاحبة الحظوظ الكبيرة بعد ترك هذه الجموع للقائمة برتقالية العلم . وهل سنرى هذا العلم من جديد؟؟؟.  الاحصائيات الاخيرة التي تم نشرها من على صفحات موقع قسماوي نت ايقظت منام الكثيرين , فصرخوا والطفاه ... والطفاه ...  – مبروك العوده يا ابو عمار ومبروك الراتب الجديد – بداء يكتب وكأنهم في منامهم ما زالوا يغصون , يتكلمون عن الفرع بعد ان طمس في الغابات الاسترالية . هم يحاولون اقناع انفسهم ان هذا الفرع موجود , وهو في الاساس يذكر بينهم فقط . فبالله يا لطفاه ان تبحث عن فرع اخر لكي يتمسكون به , فعائلة بدير منذ زمن لم تسمع مثل هذه المهاترات النثرية . فحصونكم قد دقت وتم اختراقها وتفكيكها . اما الارقام التي كتبت والإحصائيات التي ذكرت فهي فواتح للشهية قبل الوجبة الرئيسية . فيا صديقي يا لطفاه . هون عليهم فأنهم في موضع لا يحسد عليه  وحاول ان تسقيهم من  " طاسة الرجفه " لأنهم وكما هو واضح من ردهم بدا الخوف ينخل في اصابعهم . فنحن نسمح لك اذا كانت كتاباتك تنزل عليهم بردا وسلاما وتنزل من روعهم وخوفهم .

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
عيب الهبل!غنائم ابو شكري لعامر: لقد حصل حمادة السبتة على نائب مدير في مدرسة ابن سينا في فترة نادر فهل سيصوت حمادة لابو شكري؟ لقد حصل يوسف الغانم على نائب مدير في العمرية في فترة رئاسة نادر ابو شكري فهل سيصوت له؟ لقد حصلت نيللي عامر على نائبة مدير في مدرسة ابن خلدون في فترة رئاسة نادر ابو شكري فهل ستصوت له؟ لقد حصلت فاتن عامر على نائبة مدير في مدرسة ابن رشد في فترة رئاسة نادر ابو شكري فهل ستصوت له؟ لقد حصل رائد عامر على نائب مدير في الزهراء في فترة رئاسة نادر ابو شكري فهل سيصوت له؟ اياد عامر مدير الشاملة؟ علا عامر مدير المتناس؟ ابو شكري غبي ان كان يعتقد بان هؤلاء سيصوتون له؟؟؟؟؟؟ان عائلة عامر اخذت كل الخير في فترة ابو شكري ولم تعره اهتماما؟فابو شكري لن يصوت له هؤلاء فاذن على من يعتمد في العائلات الاخرى ؟على من صوتوا له وخدعهم!!!!!!!!!!!!!!من باقي العائلات!باختصار ابو شكري راهن على الحصان الخاسر؟؟؟؟؟؟؟؟يا رقم 12 انتو اكبر عيلة استغلاليين وطماعين!ولازم البلد توقفكم على حدكم!عيس عددها 2640 مصوت وفيش منهم الا مديرة والله عيب!
لقد بلغ السيل الزبى يا عائلة المصالح - 15/07/2013
2
ههههههه بدنا انشوفك في دار عامر وطه وصرصور والبدو ولا مستصعب الاشي شيخ عادل
هو احنا يا عادل بدك تصطلنا بدوواوينك مع دار الصوص وبدوي - 15/07/2013
3
أرى انه صار من الصعب على عادل السيطره على كل المشاكل في كل عائلات البلد .فما أن يتم الإتفاق حتى ينقض .إبتداء من ال بدوي وصوص وهذه الأيام ستشهد قائمة الوفاق التابعه للحركه بلبله ومن مصادر موثوقه .لأن الأخ خالد يصول ويجول ليلا لكن دون جدوى .وبدأ يطلب نداء استغاثه من ابناء عيسى ليحفظ ماء وجهه ومستعد للتنازل مقابل بضعة اصوات عضويه .وليس أخيرا سيقيم نادر صرصور قائمه في بدير .فبهذا سوف يخلق الكثير من المشاكل لعادل ويزعزع قاعدته .فأنصحك يا أخ عادل أن تعدل عن ترشحك باسم الحركه وتعود لتترشح باسم بدير قبل فوات الأوان .لأن ما سيحصل هذين الأسبوعين ليس في صالحك
ابو احمد - 16/07/2013
4
اراى في ؤجهك الرئاسة يا احسان
من دار بدير - 17/07/2013
5
وجهك منور يا فرج انت منور لانك من دار نوارة انت انسان حر تحب الحياة الحرة الجميلة والمتعة في الحياة انت علمتني عندما كنت صغيرا صغيرا اليوم انا كبير وافهم هذا الاخ فرج مربي الاجيال الصاعدة يجب ان يكون هو الرئيس القادم انك يا اخ فرج انت احسن رجل في رجال كفر قاسم انا اعرف جيد جيد ان لك اصوات كثيرة في العائلات ان نجاح الاخ عادل لك فية نصيب كبير عادل وفرج مبروك عليكم الرئاسة ملاحظة يا اخ عادل دير بالك على الاخ فرج لا تتركوا بعضكم ابدا مبروك مبروك الرئاسة علينا وعليكم
صاحب - 17/07/2013
6
كيف حالك يا اخ فرج وكيف الانتخابات معك لقد سمعنا انك انت الوحيد الذي يستطيع ان تسقط ابو شكري الحمداللة انك لا تفكر في سامي حبيبك الاخ فرج يحب على الجودي حافظوا على بعضكم وعلى عادل
فرج - 24/07/2013