X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

ابو صفوت مرشحا فخريا واحمد جميل الأول في الهدف

من : هلال بدير
نشر : 18/07/2013 - 03:59

الحاج ابو صفوت مرشحا فخريا واحمد جميل الأول في الهدف

انتهى اجتماع ال تايه مساء اليوم والذي عقد في بيت الدكتور ناجي عامر , هذا وتحاور الحضور آخر التطورات على الساحة العامرية .

يأتي هذا الاجتماع بعد ان وصل الى مسامع بعض الشخصيات في قائمة الهدف آل عامر ان اجتماع آخر مقرر عقده الليلة في بيت السيد المحامي ناجح احمد انيس عامر , والذي من خلاله عقدوا النية على الاستمرار في قائمة الاتحاد ( ود ) , وبانضمام شخصيات أخرى من عائلة عامر ممن كانوا في قائمة الهدف . 

فجاء وعلى الفور عقد اجتماع تشاوري  وتم دعوة رئيس البلدية المحامي نادر صرصور على جلسة بينه وبين الدكتور إبراهيم غانم وبين القائم بأعمال الرئيس الحاج احمد جميل عامر والمهندس محمود صالح عامر . وبالتزامن مع جلسة فندة ال تاية , تم إقرار اتفاق على أن يتم تنصيب السيد محمد محمود تايه ( ابو صفوت ) رئيسا للقائمة الموحدة من قبل قائمة الهدف في القائمة الموحدة . وان يكون المهندس محمود صالح عامر مندوب القائمة الموحدة .

هذه القرارات تم إرسالها إلى فندة آل تاية من خلال اجتماعهم الليلة في بيت الدكتور ناجي عامر . الحضور وافقوا على هذه القرارات وان يكون السيد محمد محمود تايه مرشحا  في القائمة الموحدة فقط مرشحا فعليا  عن ال تايه  .  

وبالفعل تم إرسال هذه الطلبات من خلال مندوبين – الدكتور ناجي عامر والمهندس محمود صالح عامر والسيد حاتم عامر الى اجتماع  قائمة الاتحاد والذي يعقد في بيت المحامي ناجح عامر .

لكن الرسالة التي وصلت قائمة الاتحاد ( وصلنا نسخه منها ) توضح ان السيد محمد محمود تايه هو مرشحا فخريا في القائمة الموحدة وليس فعليا وممثلا عن ال تايه . وان قائمة الهدف ستختار في الايام القليلة مرشحها الاول والثالث  . وان السيد محمود صالح عامر هو مندوب القائمة الموحدة . هذا وطالب رسل قائمة الهدف من قائمة الاتحاد ان يختاروا مرشحا فخريا موازي للسيد ابو صفوت ومندوب موازي للمهندس محمود صالح عامر .

هذا وعلم قسماوي نت ومن مصادر موثوق بها ومن خلال الجلسة التي تمت بين رئيس البلدية وشخصيات من قائمة الهدف ان المرشح الأول في قائمة الهدف هو ما زال السيد احمد جميل عامر . ولم يتنازل عن ترشيح نفسه . كما ذكر في موقع المصرفيه المفبرك تقريريا .

إذا ننتظر لنرى ما سيكون رد قائمة الاتحاد والتي كانت في أوج ترتيب قائمتها وصياغة بيانها الداعم لمرشح حلف الأمانة والعدالة المحامي عادل بدير .

والسؤال : هل سيقبل قيادات قائمة الاتحاد مثل هذه الشروط بعد ان كانت قد وافقت في وقت لاحق على إعطاء رئاسة القائمة الموحدة لفندة ال تايه ومرشحها الدكتور ناجي عامر .؟؟؟ ام هي وسيلة أخرى من قبل بعض الشخصيات في قائمة الهدف  والتي تعتبر من وسائل المراوغة السياسية لربح الوقت . ومن محاولة إيقاف الإعلان والتأييد الذي كان منتظر من قائمة الاتحاد . ؟؟؟؟

وهل سيتخلون فندة ال تايه عن المكان الأول ويكتفون بمنصب فخري في القائمة الجديدة بعد ان كان لهم المكان الأول احتراما وتقديرا .؟؟؟؟   

 تنويه....

يبدو ان البعض اصبح لديه مشكله في فهم المقروء , وهذا ما اعتاد عليه هذا النوع ممن تسارع في ذهونهم الخوف والهيبة . التقرير تطرق فقط لاجتماع المحامي ناجح عامر فقط ولم يتطرق الى اجتماع الدكتور ناجي . والتقرير كتب قبل عقد الاجتماع . اي قبل ما يصل الوفد من قائمة الهدف هناك . مع العلم ان شخصيات من قائمة الهدف كانت حاضره هناك . والاجتماع كان لمرشح الامانه والعداله المحامي عادل بدير . ولم يكن في علم المجتمعين في بيت المحامي ناجح ان هناك وفد من قائمة الهدف قادم .اما ان هناك شخصيات في قائمة الهدف لها شيء في نفس يعقوب فالافضل لها ان تعبث بشيء اخر . والافضل ان تذهب وتتعلم فنون السياسة . لان هذا النوع من الفن اصبح لا يطاق في سياسة كفرقاسم . لانه اصبح واضحا ويتعلمه الاولاد في صفوف الابتدائية .  

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
نعم المكان الاول والثاني والرابع من الهدف والثالث والخامس من الود وهي الموجود اصلا نحن الهدف اقوى من الود في العضويه وهذا غير قابل للنقاش
نعم - 18/07/2013
2
ودخل عالم في النحو على طبيب فقال له: إني أكلت من لحوم هذه الجوازل، فطسئت طسأة، فأصابني ألم في الرابية إلى دأية العنق امتد إلى الشراسف فهل عندك دواء؟؟ فقال: خذ شلفقاً وشلبقاً وشبرقاً، فزهزقه وزقزقه، واغسله بماء الماء وانقعه بماء روث.. فقال ما فهمت شيئاً !! فقال الطبيب: لعن الله أقلنا إفهاماً لصاحبه عندما لا يفهم المقروء يكون الجواب هكذا
عامري - 18/07/2013
3
الفتنه نائمه لعن الله موقظها .احمد جميل مع راي الاكثريه وابو صفوت مايقرره لي مقبول علي وما يقرره اخواني في قائمه الهدف
حاتم عامر عامر - 18/07/2013
4
اشوا يا احمد القطيط أخذت الود من أصحابها وعطيطها لناجي التائه وعطوق خامس عنجد انك
احمد دار عامر - 18/07/2013