X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

البرنس لـ«السيسي»: ارحل إلى شفيق في الإمارات.. ودماء الشهداء ستغرقك يوما ما -

من : قسماوي نت
نشر : 22/07/2013 - 02:15

أكد الدكتور حسن البرنس، نائب محافظ الاسكندرية المستقيل اعتراضا علي الانقلاب العسكري، أننا ذهبنا بالعديد من المسيرات الي ربوع مصر وان السيسي بدلا من ان يحضر احتفالات العاشر من رمضان فقد تركه وارسل لهم ورقة واخذ المتحدث الاعلامي له يفبرك له الفيديوهات .

وأضاف البرنس، في كلمته من اعلي المنصة الرئيسية برابعة العدوية، أن السيسي لم يكن قادرا علي مواجهة الجنود والقادة في الجيش ويخرج بالحراسات الخاصة واغلق جميع القنوات الاسلامية التي تقول كلمة حق
 فانت يا سيسي  كالدرس التي به سوس وان شاء الله سنخلعه من الجذور لاننا لو تركنا السوس سينتشر في جميع الاسنان والضروس، وجيشنا جيش عظيم منذ صلاح الدين وايام سيف الدين قطز حتي نصر العاشر من رمضان".

وتابع "كما اقسم الدكتور محمد مرسي في يوم من الايام اننا ممكن وعلي استعداد نحرم أنفسنا من الطعام والشراب في سبيل ان نشتري سلاحا من اجل جيشنا لكي يكون افضل جيوش العالم، ونحن نذهب في المسيرات لنري الجنود والجيش المسيرات والاعتصامات وان المظاهرات خرجت من الاسكندرية الي اسوان، وان مصر بها رجال لا يخافون ارهاب امن الدولة وان الشعب المصري حر ابي وما حدث منك يا سيسي انقلاب خسيس".

ووجه البرنس كلمة للجيش قائلا "إن الذي يمشي في المسيرات هو اخوك وجارك وشريك في البيت والحقل  وان جيشنا ليس جيش السفاح السيسي الذي قتل المعتصمين في الظلام في صلاة الفجر اخر ظلمتك يا سيسي  وايامك معدودة ونراك الان وانت ترتعش".

كما وجه رسالة الي السيسي قائلا "لا تضع في راسك ان عام 54 سيرجع مرة اخري وارسل رجالك ومخابراتك يقول لك ان الفتيات والنساء يتمنون الشهادة فاذهب يا سيسي خارج البلاد او الي شفيق في الامارات  ودماء الشهداء ستغرقك  يوما ما، من اجل عزة مصر ولان تكون بلدا متحضرا".

وقال البرنس "إن كل البلاد التي حكمت بحكم بولسي بلاد متخلفة اما البلد التي يحكمها رئيس مدني فهي اقوي البلاد وجيشها اقوي الجيوش، وعندما حكمت حكما بوليسيا اضاعت البلاد واسألوا عن نكسة 67 قتلهم قادتهم وعندما افاق الجيش وتعلم ان يقول الله اكبر عبرنا القناة".

وختم البرنس بقوله إن مصر ستبقى وسيبقى جيشها حاميا واقفا امام الصهيونية قولوا لجيشنا اننا منهم وهم منا وايدينا لم تمتد اليهم.. انهم اخواننا ان بسطوا ايديهم بالقتل لم نبسط ايدينا اليهم ابدا وان جيش مصر هو الوحيد الباقي في المنطقة"

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل