X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

جبهة الناصرة: سلام كشف القناع عن وجهه الحقيقي وانشقاق عوايسي يندرج ضمن صفقة شراء الضمائر

من : قسماوي نت
نشر : 24/07/2013 - 22:16

جبهة الناصرة: سلام كشف القناع عن وجهه الحقيقي وانشقاق عوايسي يندرج ضمن صفقة شراء الضمائر

 

 

اصدرت جبهة الناصرة الديمقراطية بياناً اولياً، وصلت عنه نسخة الى موقع قسماوي نت اثر اعلان علي سلام ومحمد عوايسي انشقاقهما عن جبهة الناصرة الديمقراطية وتشكيل قائمة نحو انتخابات البلدية المقبلة جاء فيه

 

 

1) تعتبر جبهة الناصرة الديمقراطية خطوة علي سلام الانشقاقية خيانة لطريق الجبهة وللأمانة السياسية، وهو بخطوته هذه كشف القناع عن وجهه الحقيقي الذي حاول التستر عنه امام الناس سنوات طويلة، وبعكس كل تصريحاته بان "لا بيت لي سوى الجبهة !!!"، والتي كثرت في الاشهر الاخيرة ضارباً بذلك عرض الحائط كل القيم والمبادئ والطريق السياسي للجبهة ولقيم شعبنا كله، مفضلاً انانيته أللا محدودة.
2) تعتبر جبهة الناصرة الديمقراطية ان انشقاق محمد عوايسي يندرج ضمن صفقة تفوح منها رائحة "المال السياسي" وشراء الضمائر حيث سيكشف الجمهور حقيقتها. الامر الذي يعكس نفسه على تدهور القيم المجتمعية والأخلاقيات السياسية لشعبنا، الأمر الذي نرفضه جملة وتفصيلاً.
3) جبهة الناصرة الديمقراطية تؤكد تواصل طريق الكرامة والخدمات والمحافظة على القيم الوطنية والحرية والعدالة والشفافية ونظافة اليد والإدارة السليمة، وترفض كل اشكال واخلاقيات العنف والغطرسة والعنجهية والأنانية والحاراتية وطعن الاصدقاء من الخلف، والبصق في البئر التي تروي حياتنا وتحافظ على كرامتنا الوطنية والفردية.
4) جبهة الناصرة الديمقراطية تطالب اعادة مقاعد المنشقيّن لصاحب الحق بها وهي جبهة الناصرة الديمقراطية.
5) نود التأكيد للمرة الالف انه وعلى مدار فترة طويلة تصرفت الجبهة بمسؤولية عالية تجاه الحملة الانتخابية القادمة، وخصوصاً بكل ما يتعلق بوضعية على سلام حيث تم استنفاذ كل المحاولات التي اعتمدت منتهى المسؤولية والمبدئية، الا انه، ومعه محمد عوايسي فضّلا المصلحة الشخصية الضيقة على مصلحة البلد عامة"، الى هنا نص البيان كما وصلنا.

 

 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل