X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      02/05/2024 |    (توقيت القدس)

عزيزتي: لتجعلي زوجك حنونا معك إتبعي هذه النصائح البسيطة

من : قسماوي نت
نشر : 31/07/2013 - 16:58

عادة ما يتصف الأزواج بالقسوة وعدم إهتمامهم بالجانب العاطفي، أو بالأحرى لا يعرفون الطريقة الصحيحة التي بإمكانهم أن يعبروا من خلالها عن المشاعر التي تخالج صدورهم. وحسب آخر الأبحاث التي أجريت على مجموعة من الرجال، فقد تبين بأنهم يشبهون كثيرا الأطفال، كون التشجيع يعتبر بالنسبة إليهم دافعا يجعلهم أكثر إرتياحا للبوح بالمشاعر التي يشعرون به لزوجاتهم

 عزيزتي: لتجعلي زوجك حنونا معك إتبعي هذه النصائح البسيطة
صورة توضيحية

بالنسبة للزوجة التي تعاني من هذا المشكل فعليها أن تقوم بالخطوة الأولى بإتجاه زوجها لتتمكن من إخراج مشاعره الحقيقية، وذلك لن يتحقق إلا بإتباعها للخطوات التالية:

جامليه من وقت لآخر
يعتبر الرجل إشارة المرأة بمثابة الضوء الأحمر الذي يشجعه للتقدم نحوها، مهما كان نوع هذه الإشارة حتى ولو كانت عبارة عن ابتسامة فقط، فهذه الأخيرة تحفز الزوج على الإقتراب وتبادل أطراف الحديث الذي من الممكن أن يتطور إلى شيء أجمل.

اطلبي رأيه دائما
اطلبي رأيه في جل الأمور لتشعريه بأهمية وليعرف قيمته بالنسبة إليك، وبالتالي ستعزز ثقته بك، وبهذه الطريقة ستتمكنين من معرفة كل ما يدور في رأسه.

لا تـأمريه
عامليه بلطف وحنان، ولا تكثري عليه من الأوامر، وحتى إن طلبت منه أن يفعل لك شيئا فلا فرضي طريقتك عليه واتركيه يقوم به بالطريقة التي تحلو له.

وفري له الأجواء الرومانسية
رتبي له من وقت لآخر جلسة رومانسية هادئة على ضوء خافت ونغمات موسيقى هادئة، وستلاحظين بأن زوجك سيعد كثيرا بهذه المبادرة الجميلة منك.

انتظريه عند الباب
قومي بانتظاره أمام عند باب المنزل عند اقتراب وقت حضوره الذي من المؤكد أنك تعرفينه، فهذه الطريقة ستشعر زوجك باشتياقك له ومدى اهتمامك به.

تصرفي بعفوية
لا تتصنعي أبدا في تعاملك مع زوجك، فمهما أتقنت هذا التصنع سيأتي يوم وتنكشفين، واعلمي بأن زوجك يحب فيك عفويتك كما أن هذه الأخيرة تدل على ثقتك الكبيرة بنفسك.

ابتسمي
لا تبخلي على زوجك بالابتسامة، فزوجك يحبك أن تكوني مرحة وصاحبة ابتسامة ساحرة

لا للروتين
لا يحب الأزواج أبدا الأشياء الروتينية، لدا حاولي من وقت لآخر أن تفاجئيه بأشياء جديدة، تعبيرا منك عن حبك الشديد له.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل