X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

مناقصه في جنح الظلام

من : هلال بدير
نشر : 01/08/2013 - 12:06

 

 مناقصه في جنح الظلام

هناك امور تحاك في كفر قاسم وكان فاعلها اصبح في شعور المودع , او انه لا يرى احد من خريجي القانون اكفاء لهذا المنصب ؟ مع العلم ان كفرقاسم بحر من خريجي كليات القانون .غريب هذا الامر مع انه من اول يوم دخل البلديه رفع هذا الشارع " ساقارعهم في المحاكم , لا اريد من خارج كفرقاسم اي اكاديمي لاي منصب  , شباب كفرقاسم ومثقفيها اولى واهم "

اين هذا الكلام المعسول من الواقع المبلول بالشعارات ؟؟؟ ماذا يحدث وخاصة في هذا الملف والذي يعاني منه الكثير من اهالي كفرقاسم والقرى المجاوره . حيث ان هذا المنصب بحاجه لشخصية تكون تعاطفيه مع الاهل وليس كسابقيه جباره للبعض وسمساره للغير .

هذا علم موقع قسماوي نت قبل قليل انه وفي هذه الاثناء يتم اختيار المستشار القضائي للجنة التنظيم والبناء " كيسيم " , هذا وعلم ايضا انه تقدم لهذه المناقصه 8 محامين من خارج كفر قاسم , ولم يكن هناك اي محامي من البلدة الفقيرة من المحامين . !!!!  ننتظر ان تلد نساء كفر قاسم ويتخرج ابنائها من كليات الحقوق , فعندها يمكن ان نزاحم على هذه المنصب ان كانت في البلديه او في لجنة التنظيم .

كيف لمثل هذه المناصب ان يعلن عنها ولا يعلم بها احد من كفر قاسم , وما السر الذي يخفيه من اقدم على الاعلان عن هذه المناقصه وفي هذه الايام بالذات ؟؟؟

اين محامو كفر قاسم؟

لماذا اعلن في الخفاء دون كفر قاسم ؟ الطيره , الطيبه , كفربرا , جلجولية . الا كفرقاسم !!!؟؟

وما السر والسحر ان يكون من بلاد الجوار دائما .

سنوافيكم بالتفاصيل عند الانتهاء

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
יחיא - 01/08/2013
2
ههههه وين المحامين بكفر قاسم ؟؟؟ اظن في واحد اسمه احمد توفيق صرصور !!!!! ولا احمد بس لتصفيت الكراسي والهتافات !!!!! اصحى يا ابوشكري !!!! اسف هو ظل وقت لتصحى !!!!
ابو غزال - 01/08/2013
3
موقع فاشل مثل اصحابو فاشاين بس للفساد كلو 4 اشهر وبسكر الموقع
قسماوي - 01/08/2013
4
لان علاء تلاوي محامي الفعاداة قالها وبكل وقاحة وضعت شرط استثنائي امنع به محاميي كفر قاسم التقدم للمناقصة وعندما سئل لماذا عندما قدم للمخراز قبل 10 سنين لم يكن هذا الشرط قال انا افعل ما يطيب لي لماذا لان الرئيس فقد القيادة من زمان ( لقد ابتلينا بما يشبه قصة الجمل والجمال ) عندما كان همه الوحيد المخرازيم التي من وراءها اللهط اما المخرازيم التي لا تعود عليه وعلى اعوانه باللهط فاهملها مثل مخرازيم المدرنة ونيابة المدرنة والفعاداة وغيرها
محام - 01/08/2013
5
أبو شكري أغبى رئيس عرفته كفر قاسم فخطاه بدا عندما اتبع سياسة توسيع ائتلافه على حساب مصوتيه وبدا يتبع سياسة أخيه المستشار الذي دمره بكلمات هذا صوت وهذا خبديهو وحشديهو فعين اول افعى كمنكال والذي لم يصدق انه محامي فكان قانوني أكثر من واضع القانون ما عدا مع أخيه الذي أراد له ليكون محامي الفعاداة فبدا يبث سمومه امام الغبي بان محاميي البلد بنفعوش ما عداه وعدا أخيه وسمع لكفاح التايه الذي يغار من محاميي البلد لأنه غير محام وقال له طوال الوقت ابقي الغرباء مثل نائل عبيد ووائل رابي وعلاء تلاوي المصيبة الكبرى الذي جاء بها سامي العبد لكفر قاسم هذه بحد ذاتها جريمة لم يغفر ذنب محضر هذا المجرم لكفر قاسم رجالات سامي العبد والذين حافظوا خلال هالخمس سنين على مصالح سامي العبد ومن يحبهم فقط سامي وليس كل منتخبيه وهالافاعي سايقين هالغبي زي ما بدهم مخراز فعادة للغربية فقط ومحاسب فعاداة قبلها وضعوا غريب ومخمن فعاداة ايضا وضعوا غريب والحبل جرار ( ايضا مستشار نفسي ومستشارة نفسية غريب حتى اللي بلم الاخشاب غريب ) فيا ايها الغبي اركض وجمد المخراز واطحي علاء تلاوي لكي تغفر عن ذنوبك فيما بقي لك من ايام وليكن معلوم لديك ان فقط محاميين اثنين من البلد سوف يصوتون لك وهم الذي عينت امراته بوظيفة مرموقة وابن ابو البطوح لاسباب في نفس يعقوب
محام - 01/08/2013
6
الى كل محاميي البلد لا تصوتوا لهذا الرئيس الذي يكرهكم ويفضل الغربية عليكم لذلك بعض ما يسقط ان شاء الله اذا توحه لكم طالبا بعض امثلة الشكاوي قولوا له بفم مليان روح على وائل الرابي وعلاء التلاوي
محام - 01/08/2013
7
معلومة حتى في حادث الطرق الشهير الذي راح ضحيته ستة من ابناء وبنات كفر قلسم سعى نادر بمساعدة نائل العبيد الى بعث هذه القضايا الى محامي يهودي لكي يستطيع المحامي اليهودي سرقتهم كما يجب ولان نادر يكره نجاح محاميي كفر قاسم
محام - 01/08/2013
8
انا ضد ابو شكري, بس في هذه معاه. انتو بتحكو كثير من غير فايدة, قولو لي اسم محامي واحد اثبت حاله وطلع له اسم مشرف في البلد؟ اغلبهم او يمكن القول كلهم متوسطي الذكاء, خريجي كليات لم يكونو ليقبلو في اي جامعة. معظم عملهم عمل لروتيني من تعبئة نماذج وامور من هذا القبيل. ولكم عبرة في من كانو ايام سامي العبد من البلد (قبل ان يتدارك الامر وياتي بوائل رابي), كانو ماساة بكل معنى الكلمة, والدنيا رمضان لا اريد ان اخوض في اسماء معينه.
مسلم - 02/08/2013
9
يا اخي تقول انه لا يوجد محاميين ذوي كفاءة ؟؟؟؟ ماذا عن ذوي القمصان البيض والكرڤاتات !!!!! ماذا عن احمد صرصور !!! ااوليس صاحب كفاءة ؟؟؟؟ لكن ما يثير دهشتي انه لا يتكلم !!! لربما يخاف من هذه المناصب ... او يوجد شئ اخر !!!!
مندهش - 02/08/2013
10
لانه مرتو اخذت منصب مديرة الشباب في خطر ومعاش 10 الاف شيكل وسيارة وبنزين ومكتب من ابو شكري!!!!!!!!!!!!!!لهيك هو طامم وناصت!
رد على 9 - 03/08/2013
11
ولك يا رقم 8 عبد الحفيظ طه في الاسبوع الفائت خبط في بطن محاميي بلدية اللد ومسح 600000 (ستمائة الف) شيكل ارنونا لدار النقيب وقبلها باربع سنوات خبط في بطن اليوعتص مشبطي للمشلاة واجبره بالاعتراف بتعويضات لاهل غزة ويعلم عن هذه القضية في الجامعات وقبل شهر ارجع لمواطن اردني 70 دونم استولوا عليها المستوطنين في نعالين فصدق المثل لا نبي في قومه
عمر - 03/08/2013
12
الى رقم 8 هل تعلم بان هذه الوظيفة سهلة جدا لدرجة ان يستطيع طالب الحقوق اشغالها فللاسف عندنا الكل يفهم في كل شيء ويقيم الناس مثلما يشاء كانه بروفسور في الجامعة فمن انت يا رقم 8 لتقيم المحاميين هل انت دكتور في القانون ام استاذ في الجامعة او قاضي محكمة صلح ( اعطي الخبز للخباز ولو اكل نصفه ) يا اخي هل تعلم بان عمل المحامي المدافع اصعب بكثير من المحامي المدعي الذي وظيفته فقط يقول بعض الكلمات وهي ان المتهم خالف قانون البناء وبنى بدون رخصة وارجو من المحكمة تغريمه على ذلك لكي يكون عبرة لغيره اما محامي الدفاع فيجب عليه ايجاد المبررات المقنعة التي تخفف الحكم عن اامذنب وهذا هو العمل الصعب لذلك يا اخي فان هناك الكثير من محاميي البلد لهم انجازات حتى الجرالئد كتبت عنهم فصدقني ان المحامي داؤود شيخنا والمحامي عادل البسوطة كبيرنا وغيرهم يستطيعون ان يتقنوا هذا البعمل على احسن وجه من الغريب وخاصة في رحمة اهل كفر قاسم بهذا الموضوع بالذات بعد الظلم الذي حل بهم على مدار 10 سنين في فترة الظالم ابن الطيبة الذي غرم اهالي كفر قاسم باعلى الغرامات في محاكم اسرائيل
طالب - 03/08/2013
13
الى رقم 8 انظر ما كتب عن احد ابناء كفر قاسم في جوجل هل هذا وغيره لا يكفي لاستلام وظيفة يمكن ان يقوم بها طالب جامعي ولكن ما العمل الظاهر كراهيتكم في البلد لنجاح اولاد البلد اكبر من ذلك فلما لا اذا كان السيد الرئيس يكره ويغار من نجاح اولاد كفر قاسم فلا عجب ان يدافع عنه مثله فان الطيور على اشكالها تقع هذا النشر في بداية القضية والقرار النهائي سوف يصدر في جوجل قريبا עירית לוד נ' נקיב ואח' עירית לוד נ' נקיב ואח' - תא"ק 25143-09-11 בית משפט בית משפט השלום ברמלה תאריך פרסום 29/11/2012 בפני אנשי מפתח עירית לוד ג'והר אלנקיב ג'מאל אלנקיב דיבה נקיב באי כוח עו"ד יעקב שר-אל עו"ד עבד אל ח טאהא עו"ד יוסף אל-אסמר לפני כב' הרשמת הבכירה צבייה גרדשטיין-פפקין תובעים 1. עירית לוד נגד נתבעים 1. גמאל נקיב 2. ג'והר אלנקיב 3. דיבה נקיב הודעה בהתאם להנחיית כבוד סגנית הנשיאה, 1. בקשת הרשות להתגונן נקבעה לדיון ליום10 יוני 2013 שעה12:30 בפני כבוד הרשמת בכירה צבייה גרדשטיין פפקין. 2. בדיון ייעשה ניסיון ליישוב הסכסוך בתיק. 3. בעלי הדין יתייצבו אישית לישיבה זו. אי ההתייצבות כמוה כאי התייצבות לדיון. 4. היה ואחד הצדדים הינו תאגיד, יתייצב מנהל מטעמו, המכיר את עובדות המקרה ומוסמך לסיים את התיק. 5. לא יגיעו הצדדים להסדר, תשמע הבקשה לגופה בו ביום. 6. בקשות לדחיית מועדי דיון שנקבעו ויקבעו בתיק זה תוגשנה בהתאם להוראת נוהל 1-10 (טיפול בבקשות לדחיית מועדי דיון), או בהתאם להוראת נוהל 2-10 (טיפול בבקשות לדחיית מועד מטעמים הקשורים בקיום דיון באותו מועד לפני שופט אחר), לפי העניין, אשר יצאו מלפני נשיאת בית המשפט העליון. בקשות שלא תוגשנה באמצעות הטפסים שצורפו להוראות נוהל אלו, או בקשות שלא צורפו להן האישורים הנדרשים, או שנשמטו מהן פרטים רלבנטיים – יכול ותדחנה מטעם זה בלבד. ניתן לעיין בהוראות הנוהל באתר האינטרנט של הרשות השופטת או במזכירות בית המשפט. ניתן היום29 נובמבר 2012ט"ו כסלו תשע"ג בהעדר הצדדים.
محام - 03/08/2013