X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

خضيرة للبيع في ريال مدريد لمن يدفع كثر

من : قسماوي نت
نشر : 02/08/2013 - 13:49

أبدى ريال مدريد الإسباني مرونة في التخلي عن لاعب وسطه الألماني سامي خضيرة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية في حالة تقدم أي من الفرق بالعرض المناسب للاعب.

ووفقا لـ"دايلي ميرور" الإنكليزية ففلورينتو بيريز رئيس النادي الملكي وصيف بطل الدوري الإسباني لم يبدي اعتراضا على التفريط في لاعبه الألماني الدولي (25 عاما) ولكن بالمبلغ الذي يرضي الميرينغي.



وأشارت الصحيفة إلى أن بيريز طلب 27 مليون يورو للموافقة على رحيل نجم خط وسط الفريق خضيرة الذي يبدو أنَّ التوقيع مع كلٍ من إيسكو وإياراميندي وتصعيد كاسيميرو جعل من مكانه في الفريق الأبيض غير مؤمن.

وكان جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي حالياً قد طلب التوقيع مع خضيرة وضمه لصفوف البلوز اعتبارا من الموسم المقبل، وكان مورينيو نفسه هو من طلب التعاقد مع اللاعب الألماني الدولي عندما كان يتولى تدريب ريال مدريد.

وينتظر خلال الأيام القليلة المقبلة أن يتقدم تشيلسي بعرض لن يتجاوز 25 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب الذي على الأغلب لن يكون في التشكيلة الأساسية للفريق الملكي في الموسم المقبل.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت لدخول باريس سان جيرمان على الخط للتعاقد مع اللاعب، إلا أن النادي الفرنسي لم يصدر عنه معلومات أو تقارير رسمية من داخل النادي حول سعيهم للتعاقد مع اللاعب

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل