X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      02/05/2024 |    (توقيت القدس)

نصر الله في خطابه :زوال اسرائيل مصلحة وطنية لكل بلد من بلدان المنطقة

من : قسماوي نت
نشر : 02/08/2013 - 17:55

نصر الله في خطابه في يوم القدس العالمي: زوال اسرائيل مصلحة وطنية لكل بلد من بلدان المنطقة

الرابط: http://www.almanar.com.lb/manarlive.php?type=flv

حسن نصر الله: زوال اسرائيل هو مصلحة العالم الإسلامي كله ومصلحة وطنية لكل بلد من بلدان المنطقة فلسطين والقدس هي مسؤولية عامة وشاملة لكل الفلسطينيين ولكل عربي مسلما كان أو مسيحيا ولكل مسلم في العالم بل لكل انسان في العالم لأنها قضية حق يجب أن تتضافر جهود الجميع في كل البلاد للإلحاق بالهزيمة بهذا المشروع التكفيري التخريبي وأقول لكم أهلنا وشعبنا وناسنا قادرون بإذن الله أن يلحقوا الهزيمة بهذا المشروع الذي سيهزم إن شاء الله ندعو الجميع للوعي وبذل الجهود في كل بلد لحل مسائله بالحوار السياسي الداخلي ووقف نزيف الدم من سورية الى تونس الى ليبيا الى مصر الى البحرين الى العراق الى الصومال وباكستان وأفغانستان

قال الشيخ حسن نصر الله زعيم حزب الله اللبناني في كلمته خلال الاحتفال الذي يقيمه حزب الله بمناسبة "يوم القدس العالمي" في مجمع سيد الشهداء (ع) – الضاحية الجنوبية لبيروت: "البعض يظن أن زوال اسرائيل هو مصلحة فلسطينية، صحيح، ولكن زوال اسرائيل هو مصلحة العالم الإسلامي كله ومصلحة وطنية لكل بلد من بلدان المنطقة. فإسرائيل خطر على الاردن وزالها مصلحة وطنية اردنية، اسرائيل خطر على مصر وزالها مصلحة وطنية أردنية، إسرائيل خطر على سوريا وزالها مصلحة وطنية سورية، واسرائيل خطر على لبنان وإزالة اسرائيل مصلحة لبنانية وطنية".

وتابع حسن نصر الله: "إن فلسطين والقدس هي مسؤولية عامة وشاملة لكل الفلسطينيين ولكل عربي مسلما كان أو مسيحيا ولكل مسلم في العالم بل لكل انسان في العالم، لأنها قضية حق ولأنها ذات اهداف انسانية بكل ما للكلمة من معنى". ونوه نصر الله قائلا: "مقدار المسؤولية بخصوص القدس يتفاوت من دولة الى دولة ومن شعب الى شعب ومن انسان الى آخر، ولكنها في الدرجة الاولى من مسؤولية الشعب الفلسطيني ولكن هنالك حد أدنى من المسؤولية على الجميع ولا يستطيع أحد أن يتنصل من المسؤولية".

المشروع التدميري الحاقد
وأشار حسن نصر الله بأن "هنالك من يريد تدمير هذه المنطقة وتفكيك الشعوب، من مسيحيين وشيوعيين، ومسلمين وشيعيين وسنيين ودرزو وفرس واسماعيليين. ألم تفهم شعوب المنطقة من هي الدول التي ترعى هذا المشروع التدميري الحاقد وهو الأخطر الذي يمر على منطقتنا؟ في يوم القدس نحن ندعو الجميع للوعي وبذل الجهود في كل بلد لحل مسائله بالحوار السياسي الداخلي ووقف نزيف الدم من سورية الى تونس الى ليبيا الى مصر الى البحرين الى العراق الى الصومال وباكستان وأفغانستان، وندعو الى حل المسائل بالحوار السياسي الداخلي".

نصر الله في خطابه في يوم القدس العالمي: زوال اسرائيل مصلحة وطنية لكل بلد من بلدان المنطقة
 

 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
وانتا وبشار خطر على المسلمين
عبد الله - 02/08/2013
2
بشار تاج راسك ولا جحش ... يلعن يللي ربط الحمير وفلتك .. واحد كندرة واطي , لما تحكي عن السيد الرئيس بتلزم حدك واعرف ايش عم تحكي واحد قرد .
حسام شرف الدين .. غزة - 03/08/2013