X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

أربعة مرشحين لرئاسة بلدية الطيرة والمدينة تشهد حماسا سياسيا واسعا

من : هلال بدير
نشر : 02/08/2013 - 18:08

أربعة مرشحين لرئاسة بلدية الطيرة والمدينة تشهد حماسا سياسيا واسعا

تشهد مدينة الطيرة في هذه الأيام حماسا سياسيا كبيرا على ضوء إقتراب موعد إنتخابات السلطات المحلية والبلديات، إضافة للجلسات السياسية والإجتماعات الإنتخابية التي تعقد كل ليلة تقريبا للتشاور حول الخطوات القادمة.

وجدير بالذكر أنه حتى اليوم علن عن أربعة مرشحين لرئاسة البلدية وهم: رئيس البلدية الحالي المحامي مأمون عبد الحي، محمد منصور، معين قاسم، وفي الايام الاخيرة أعلن الناشط السياسي يوسف فضيلي عن ترشيح نفسه.

النهوض بالمدينة
من جانبه أكد رئيس البلدية مأمون عبد الحي أنه ينوي ترشيح نفسه لدورة اخرى لإكمال مسيرته الانتخابية، ولخدمة المصلحة العامة في المدينة. أما المرشح محمد منصور فقد أشار إلى أنه يحمل في جعبته "الكثير من المشاريع التي سوف تطور مدينة الطيرة وتحقق الاهداف التي يصبون اليها اهل البلدة، إضافة لبناء مشاريع اقتصادية للنهوض بالبلدة". مرشح الرئاسة معين قاسم كان قد أعلن عن ترشيح نفسه بعد أن تنازل له شقيقه رئيس بلدية الطيرة السابق خليل قاسم، حيث اثار هذا الاعلان جدلا كبيرا في الشارع الطيراوي. وقد صرح معين قاسم "أحمل القدرات والكفاءات لإدارة شؤون البلدية".

تخبط سياسي
أما أحدث المرشحين على الساحة الطيراوية الناشط يوسف فضيلي فقد أصدر بيانا مؤخرا، جاء فيه:" في ظل الظروف الراهنة وما تشهده الطيرة من تجاذبات سياسية ومراهنات على مستقبل الطيرة، وفي ظل التخبط السياسي ومن خلال نظرة تحليلية للواقع السياسي والاجتماعي في الطيرة، ومن منطلق المسؤولية والامانة فإنني وبكل تواضع اقدم ترشيحي هذا لرئاسة وعضوية بلدية الطيرة للانتخابات القادمة".

مرشح مستقل
وتابع البيان: "اخترت أن أترشح لهذا المنصب المهم ولدي القدرة والقوة والأمانة، بعد عون الله سبحانه وتعالى، على ادارة شؤون الطيرة سياسيا واجتماعيا وانتزاع حقوق الطيرة من المؤسسات والوزارات، وإخراجها من المطبات السياسية". وإختتم البيان:" لقد اخترت وبعد تفكير عميق أن يكون ترشيحي مستقلا وشخصيا لكي أكون مرشحا لكل الطيرة".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل