X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

نجوم برشلونة وعلى رأسهم ميسي ونيمار يصلون الى البلاد في زيارة لمدة يومين

من : قسماوي نت
نشر : 03/08/2013 - 16:14

وصل اليوم السبت الى البلاد جوم فريق نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم إلى إسرائيل في زيارة تشمل أيضا فلسطين وتهدف إلى دعم "التواصل والسلام" بين الشعبين الفلسطيني والإسرائيلي. وقالت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية اليوم "إن نجوم البارسا سيتوجهون فور وصولهم بمطار بن غوريون في تل أبيب بعد ظهر اليوم إلى مناطق السلطة الفلسطينية في حين سيتجولون غداً الأحد بمدينة القدس".

نجوم برشلونة وعلى رأسهم ميسي ونيمار يصلون الى البلاد في زيارة لمدة يومين

ونقلت الصحيفة عن رئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل قوله "إن الفريق الكتالوني نجح في الجمع ما بين فلسطين وإسرائيل"، مضيفاً "إن كان يوجد شيء مشترك بين فلسطين وإسرائيل فهو بكل تأكيد سيكون برشلونة". من جانبها أشارت صحيفة "يدعوت أحرنوت" الإسرائيلية إلى أن الفريق الضيف سيجري مباراتين تدريبيتين مع الأطفال الأولى في اسرائيل والثانية في الضفة الغربية، كما سيلتقي الفريق بكل من رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس بالإضافة إلى الرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز ورئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.

كرنفال رياضي في الخليل
وقال رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب "إن الجانب الفلسطيني أنهى استعداداته لاستضافة فريق البارسا في "كرنفال رياضي غير مسبوق"، بغية إرسال رسالة للعالم مفادها أن "هناك شعب يستحق الحياة ويبحث عن وطن على أرضه المسلوبة"، وذلك في بيان صادر عن مكتبه. وأشار الرجوب إلى أن الاتحاد سينظم مباراة ودية مع الفريق الضيف خلال وجوده في الأراضي الفلسطينية.
وتأتي هذه الزيارة فيما بدأ مسئولون فلسطينيون وإسرائيليون فجر الثلاثاء الماضي، في واشنطن الاجتماعات الأولى في إطار مفاوضات السلام المباشرة بين الطرفين بعد توقف دام نحو ثلاث سنوات.
 
التركيبة الكاملة التي وصلت الى البلاد
حراس المرمى: فيكتور فالديس – خوسيه منوال بينتو – اويير اولاسابل.
خط الدفاع: جوردي البا – جيرارد بيكيه – ماتشيرانو – داني الفيش – مارك بارطيرا – مارتين مونتويا – ادريانو فابينياك.
خط الوسط: سيرخيو بوسكيتس – تشافي – ادرياس انييستا – سيسيك فابريجاز – اليكس سونج – سيرجي روبيرتو – جوناتان دوس سانتوس.
خط الهجوم: ليونيل ميسي – نيمار داسيلفا – بيدرو – الكسيس سانشيز – كريستيان تيو – جان ماري دونغو.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل