X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      17/05/2024 |    (توقيت القدس)

اختراق الطائرات الإسرائيلية للحدود المصرية لتبرير ضرب الإسلاميين وشغل الرأي العام عن المظاهرات السلمية المطالبة بعودة الشرعية -

من : قسماوي نت
نشر : 10/08/2013 - 18:56

اختراق الطائرات الإسرائيلية للحدود المصرية لتبرير ضرب الإسلاميين وشغل الرأي العام عن المظاهرات السلمية المطالبة بعودة الشرعية - 

استنكر النائب أحمد يوسف عضو مجلس الشورى عن سيناء  الأحداث التي وقعت بالقرب من الحدود المصرية ، وأدت إلى مقتل 4 مصرين بحسب الشهود العيان ووسائل الإعلام، موجها خالص عزائه لكل أبناء الشعب المصري وفي القلب منهم أنباء سيناء معتبرا ذلك بمثابة فضيحة كبرى لمن يتشدقون في الحديث عن الأمن القومي المصري.

وقال النائب من المؤكد أن الهدف من فضيحة اختراق الطائرات الإسرائيلية للحدود المصرية هو تبرير ضرب الإسلاميين وشغل الرأي العام عن المظاهرات السلمية التي تخرج في كل محافظات مصر للمطالبة بإسقاط الانقلاب العسكري الدموي وعودة الشرعية الدستورية المنتخبة المتمثلة في الدكتور محمد مرسي.

وقال يوسف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشورى في رابعة العدوية  وذلك للتعليق على الحدث إن الأحداث الجارية في سيناء ليس الهدف منها ضرب الاستثمار في سيناء فقط بل الهدف منها أيضا  إحداث انفلات أمني متعمد لتخويف أهال سيناء وتهجيرهم من المناطق الساكنين فيها  إلى جانب ضرب الإسلاميين في سيناء لأنهم يمثلون شوكه في حلق الكيان الصهيوني على الحدود.

كما كشف عضو مجلس الشورى عن أن  معظم من يقوم بتلك العمليات هم أتباع القيادي السابق في حركة فتح الفلسطينية هو محمد دحلان والذي  وصفه بأنه يقود جيش من المجرمين والبلطجية يصل عددهم إلى 1400 لإحداث عمليات عنف وتخريب وإرهاب في سيناء.

وأكد النائب أن هناك حالة تعمد لإخفاء من يقوم بتلك الأحداث التخريبية في سيناء وذلك للتشويه على الرأي العام وإحداث صور مغلوطة وكاذبة وإلصاقها بالإسلاميين.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل