X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

شيوخ وابناء ال انيس:شكرا لكم لمواساتنا

من : هلال بدير
نشر : 12/08/2013 - 18:45

 

 شيوخ وابناء ال انيس: شكرا لكم لمواساتنا

 

 بسم الله الرحمن الرحيم

ياأيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادى وأدخلي جنتي

صدق الله العظيم

الحمد لله الذى كتب على عباده الموت والفناء ، وتفرد سبحانه بالحياة والبقاء ، والصلاة والسلام على من خُتمت به الرسل والأنبياء ، وعلى آله وصحبه وأتباعه إلى يوم اللقاء.

يطيب لنا بطيب القلب أن نتقدم بجزيل الشكر وعظيم التقدير والامتنان الى كل من واسانا من ابناء كفرقاسم والقرى العربية المجاورة من النقب الى الجليل مرورا بالمثلث  في فقيد الاسرة المغفور له بإذن الله تعالى  

الحاج محمود انيس عامر – ابو ادريس -  

سواء بالحضور الشخصي أو بالمشاركة في مراسم تشييع الراحل إلى مثواه الأخير وحضور مجلس العزاء في  بيتنا في كفرقاسم أو الاتصال الهاتفي أو بإرسال الرسائل ، والله نسال أن يجازي الجميع خير الجزاء وأعظم الثواب وأن يحفظهم من كل مكروه ، وأن يمن عليهم بدوام النعمة و الصحة والهناء.

كما نسأل الله العلي القدير أن يتقبل فقيدنا الراحل قبولا حسنا ويغفر له مغفرة واسعة ويسكنه فسيح جناته وينزله منازل الصديقين والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

اللهم ربنا إنه وقف ببابك .. ولاحيلة له إلا رحمتك وعفوك.. فأكرم اللهم نزله.. ووسع مُدخله .. واغسله بالثلج والماء والبرد…وأبدله داراً خيراً من داره.. وأهلاً خيراً من أهله..

اللهم أنزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور وجازه بالإحسان إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا، اللهم أنقله من ضيق اللحود إلى جنات الخلود ، وارحمه واغفر له يا رب العالمين

شكرا لكم جميعا
ونسال الله العلي القدير أن لا يريكم مكروه أبدا
نسال المولى أن يغفر لموتاكم
ويطيل أعماركم
تقبلوا خالص الشكر والتقدير

شيوخ وأبناء ال انيس – كفرقاسم

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل