X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

وفد من التجمع الوطني يقدم واجب العزاء

من : هلال بدير
نشر : 12/08/2013 - 19:44

 

وفد من التجمع الوطني يقدم واجب العزاء

بوفاة الحاج محمود انيس عامر – ابو ادريس-

قدم وفد رفيع المستوى يوم امس الى بيت المرحوم الحاج محمود انيس عامر لتقديم واجب العزاء . هذا وضم الوفد والذي تقدمه النائب الدكتور جمال زحالقه  , ايمن حاج يحيى واياد رابي وجمال دقه  اعضاء المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني . كما وشارك في الاستقبال عضو البلدية احمد عبد الكريم عامر عضو البلدية  ورئيس قائمة الاتحاد في عائلة عامر وعضو في حزب التجمع الوطني .

النائب زحالقه تربطه علاقة حميمة جدا مع المرحوم الحاج محمود انيس عامر , حيث كان اذا زار مدينة كفرقاسم كان لا بد له من ان يعرج الى بيت المرحوم . فالعلاقة بينهم بحكم  علاقة الاباء , فوالد النائب بعلاقة ومعرفة جيدة مع المرحوم كانا . واستمرت هذه العلاقة من الاب الى الابن الى اليوم .

النائب زحالقه القى كلمة في بيت العزاء تمركزت حول مناقب المرحوم , وكم كان يهوى عمل الخير ومساعدة الناس , ولو كانوا من وراء البحار . احبه الناس , واحترمه الجميع . فوفاته كانت كالصاعقة على الجميع . الكل بكى ليس على فقدانه فحسب , بل على انقطاع وحرمان الابتسامة .

رحمك الله يا ابا ادريس وغفر الله لك ولكل المسلمين

بعد ذلك تقدم الوفد بتقديم واجب العزاء مره اخرى وكان للنائب محادثة مع احد ابناء المرحوم , والذي فيما بعد تم الكشف عنها . اذ ينوي النائب زحالقه اعطاء هذا الرجل العملاق حقه , فهو ينوي اقامة حفل تأبين وتكريم من حزب التجمع الوطني . إلا ان الابناء طلبوا من النائب زحالقه التوقف عن هذا التقدير والاحترام حيث قالوا "  نشكر لك تقديرك واحترامك لوالدنا الا ان هذا الامر لم يكن يحبه والدنا وليس من سعى لمثل هذه الافعال شكر جزيل يا دكتور " . وقدموا الشكر للنائب جمال زحالقه على هذه اللفته والاهتمام وللوفد المرافق  .  

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل