X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      30/04/2024 |    (توقيت القدس)

فتاة:أهلي تركوني أدفع كل مصاريف الزفاف وخطيبي لا يعلم

من : قسماوي نت
نشر : 12/08/2013 - 19:56

انا شابة 23 عاماً، عندي مشكلة وحبيت أصدقاء موقع  قسماوي نت يساعدوني بحلها..بعد أقل من شهر سأتزوج، بدأت بالتحضير للزفاف بالشراء كل المستلزمات والخصوصيات، انا ما زلت أتعلم والحمدالله بقي أمامي سنة تعليم واحدة وسأتخرج بشهادة جامعية، لدي عمل ولكن المعاش ليس كبير فكما هو معروف بالوسط العربي عندنا لا يوجد معاشات عالية.مشكلتي هي، كنت أعتقد بالسابق أنه سيكفيني لشراء وتحضير كل شيء للزفاف مع التوفيرات التي كنت قد خبأتها لهذه المناسبة، لكنه لم يعد يكفيني، المشكلة الكبيرة انه أبي وامي يعملان ولدي أخت وأخ، ولكنها لا يساعدانني كما يجب، يأخذاني الى الأماكن الرخيصة لكي لا يقومان بدفع مبالغ كبيرة، ومع هذا كله قمت بدفع المصاريف كلها تقريباً، أشعر بالضيق من هذا الموضوع هل يوجد بالفعل أهل هكذا؟

 فتاة:أهلي تركوني أدفع كل مصاريف الزفاف وخطيبي لا يعلم

صورة توضيحية

أذكر عندما كنت صغيرة لم أكن أشعر بهذا البخل عليي وعلى إخوتي، ولكن عندما كبرت بدأت أشعر وبدأ الشيء يكبر أكثر وأكثر عندما بدأت بالعمل وإدخال معاش شهري للبيت، بدأت أشعر بالإستغلال، أخجل من قول هذا ولكنها الحقيقة لا يمكنني وصف هذا الشعور إلا بهذه العبارة.
بقي عليي شراء أغراض بعد ولكني لم أعد أملك المال الكافي لشرائهم وأخجل من طلب المال من أهلي، قررت أن لا أطلي شيء منهم إلا إذا هم قاموا بالمبادرة دون سماع طلبي منهم. 
خطيبي لا يعلم شيء عن هذا الموضوع، فأنا أكذب عليه وأقول له أهلي يدفعون ويساعدوني بكل شيء.. هل ما أتصرف به صحيح أم أنا على خطأ.. ماذا أفعل كيف عليي تدبير كل الأمور ليوم الزفاف!!

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل