X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

حرب الشوارع وضحية جديدة ... الى متى يا كفرقاسم ؟؟؟

من : هلال بدير
نشر : 12/08/2013 - 23:10

حرب الشوارع وضحية جديدة ... الى متى يا كفرقاسم ؟؟؟

علم قسماوي نت قبل قليل ان شاب قد اصيب بعيار ناري اطلق عليه جراء مطاردة في شوارع كفرقاسم . هذا وافاد الطاقم الطبي من مركز بقاء الذي وصل على الفور الى مكان الحادث ان الاصابة في اسفل الجسم , ووصفت بالمتوسطه .
سنوافيكم بالتفاصيل

افاد مراسل قسماوي نت ان الشاب المصاب جراء حرب الشوارع هو محمد نعمان بدير . احد شهود العيان تحدث لقسماوي نت عن تفاصيل الحادث حيث قال " كنا نسير في شارع المؤدي الى مكتبة البخاري , في الطريق حصل عطل في الاطار الخلفي للسيارة توقفنا لنرى اسباب العطل . صديقي محمد وقف من الجهة الاخرى للسيارة التي كان يقودها . وفي اثناء تفقده لاطار السيارة واذا بمطاردة بين مجموعة ملشمين تمر في نفس الطريق والرصاص يتطاير . انا شخصيا هربت . بعدها بثواني سمعت صوت صديقي محمد , فذهبت اليه  ورايته على الارض والدماء من حوله , فعلى الفور اتصلنا بمركز بقاء وتم نقله الى مستشفى بيلنسون ."

ضحية جديد هذه الليلة جراء حرب الشوارع ... الى متى ؟؟؟ لولا لطف الله لحدثت كارثه لهذا الشاب .
الشاب حالته مستقرة والحمد لله عاد الى البيت . الاصابة في القدم اليمنى واليسرى .

كما وعلم قسماوي نت انه وقبل وقوع هذا الحادث كان قد نشب خلاف بين افراد عائلة  في المنطقة الجنوبية الشرقية في كفرقاسم مما ادى الى اصابة العديد من افراد العائلة . كما وعلم انه تم اعتقال 12 شخص على ذمة التحقيق .

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
بلدن يطيب العيش فيها
سلامتك - 13/08/2013
2
יחיא - 13/08/2013
3
هلال سبب الفتنه
تتاتل - 13/08/2013
4
والله حرااااام شب بعمر الورود ينصاب برصاصه متهوره وهو ما الوا علاقه وحيد اهلوا الله يعين بس بس الحمدلله هو منيح الحمدلله
وحده - 13/08/2013
5
יטיב לנא אלעייש פי בלד לאלשוהדאא
נננ - 13/08/2013