X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/03/2024 |    (توقيت القدس)

مراقب بلدية ام الفحم يشن هجوما على الشيخ حمدان وينعته بالفاشل

من : قسماوي نت
نشر : 14/08/2013 - 15:34

الشيخ حمدان يرد ويقول: هذه سفاسف الامور ولن اقف عندها وسنمضي لخدمة بلدنا كما عودنا اهلنا في ام الفحم , ولن نقصر في اي جهد او وقت او اي شيء بل سنبذل الغالي والرخيص لخدمة اهلنا
 

 

 

نعت فيصل محاجنة عضو بلدة ام الفحم سابقا ورئيس لجنة المراقبة في البلدية الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم بالفشل الذريع وعدم القدرة على ادارة المدينة.

كما صرح فيصل محاجنة ان الشيخ خالد حمدان لم يقم بأي شيء لمدينة ام الفحم على كافة الاصعدة مطالباً اياه بتقديم استقالته على الفور وترك المدينة لمن يمكنه ادارتها.

كما قام فيصل محاجنة بنشر عشرات المنشورات على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" والتي تصف رئيس بلدية ام الفحم بالفشل وعدم قدرته على ادارة المدينة على أي من الاصعدة.

ووفق ما نشر محاجنة فإن نسبة الجامعيين في ام الفحم لا تتعدى ال 4.5% الامر الذي يشكل خطرا حقيقيا على مستقبل مدينة بحجم ام الفحم – على حد قوله.

وقال محاجنة إن رئيس البلدية استطاع تنفيذ مشروعين من أصل 22 مشروعا ، وهذا يُعتبر فشل ، لافتا ايضا الى أن أم الفحم في أسفل سلم التدريج الاجتماعي الاقتصادي لدولة اسرائيل ، مما يؤكد أن الشيخ خالد حمدان فاشل كرئيس بلدية – حسب قوله - .

وطالب فيصل ،رئيس البلدية بأن يدفع مستحقات مشروع "بيرح" قبل أن يتلقى راتبه نهاية كل شهر ، اذ اعتبر فيصل أن معاش رئيس البلدية يشكل عبئا على المواطن الفحماوي كل سنة أكثر من 700 ألف شيقل ، مشددا بالقول " اترك البلد أيها الرئيس لأصحاب الضمائر الحيّة بدلا من البحث عن شركاء جدد للفشل" – حسب قوله - .

الشيخ حمدان: لن اقف عند سفاسف الامور

هذه سفاسف الامور ولن اقف عندها وسنمضي لخدمة بلدنا كما عودنا اهلنا في ام الفحم , ولن نقصر في اي جهد او وقت او اي شيء بل سنبذل الغالي والرخيص لخدمة اهلنا في ام الفحم ولن اقف عند سفاسف الامور ولن يصل بي الامر ان اصل الى هذا المستوى.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل