X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

القرضاوي: النزول الى الشوارع ضد الشرطة والجيش فرض عين

من : قسماوي نت
نشر : 15/08/2013 - 12:58
القرضاوي: النزول الى الشوارع ضد الشرطة والجيش فرض عين
“إن خروج المصريين للميادين والشوارع هو فرض عين على كل قادر يؤمن بالله ورسالاته، وعليهم أن يخرجوا ليرى العالم أنهم غير راضين عما يجري، من إزهاق للأرواح وإسالة الدماء، وكأن الناس صراصير”. 
طالب الشيخ يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، المصريين بالنزول للشوارع لنصرة المعتصمين المؤيدين للرئيس المخلوع محمد مرسي، مؤكدًا أن نزولهم فرض عين على كل قادر.
القرضاوي قال في خطاب أذاعته قناة “الجزيرة مباشر مصر”: “إن خروج المصريين للميادين والشوارع هو فرض عين على كل قادر يؤمن بالله ورسالاته، وعليهم أن يخرجوا ليرى العالم أنهم غير راضين عما يجري، من إزهاق للأرواح وإسالة الدماء، وكأن الناس صراصير”.
رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين أضاف: “على كل المصريين أن يخرجوا بزوجاتهم وأولادهم، فلن يموت أحد قبل أجله، انزلوا في الشوارع أروا هؤلاء العسكريين أنكم مع إخوانكم ولا يجوز لأحد أن يتردد”.
كما اتهم الرئيس المؤقت عدلي منصور، والفريق أول عبدالفتاح السيسي، ورئيس الوزراء حازم الببلاوي، والدكتور محمد البرادعي نائب الرئيس المستقيل بأنهم مشتركون في جريمة قتل المعتصمين المؤيدين للرئيس المعزول محمد مرسي في ميداني رابعة العدوية والنهضة.
وطالب جامعة الدول العربية، ومنظمة التعاون الإسلامي والإتحاد الإفريقي، والأمم المتحدة، ومجلس الأمن، وكل هيئة في العالم قادرة أن تقف مع الحق أن تنادي هؤلاء الجزارين أن يكفوا عن إراقة دماء المصريين، على حد قوله.
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل