X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

"الهداف" الجزائرية: الفراعنة التهم أوغندا لتحسين تصنيفه وتأهبًا للوحوش

من : قسماوي نت
نشر : 16/08/2013 - 23:36

"الهداف" الجزائرية: الفراعنة التهم أوغندا لتحسين تصنيفه وتأهبًا للوحوش

أبرزت تقارير رياضية جزائرية الفوز المعنوى الذى حققه المنتخب الوطنى الأول على ضيفه الأوغندي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين في الجونة عصر اليوم الأربعاء وذلك فى إطار استعدادات المنتخبين لاستئناف تصفيات افريقيا المونديالية فى سبتمبر المقبل.

فقد ذكرت صحيفة "الهداف" الجزائرية أن الفراعنة يبغى من وراء الفوز على الأوغنديين فى الودية الدولية بينهما تحسين مركزه في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قبل قرعة المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2014.. حيث ان مصر تحتل حاليا المركز الـ11 إفريقيا في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وهو الذي سيقسم على أساسه الفرق المتأهلة لتصنيفين أول وثاني كل منهما يلاقي الآخر في الجولة الختامية.
كما أضافت الصحيفة نفسها أن مصر لمواجهة غينيا في المباراة الأخيرة من مرحلة المجموعات في تصفيات كأس العالم بعدما حسمت تأهلها للمرحلة النهائية والفوز على غينيا سيكون عاملا مهما قبل مواجهة الوحوش الكاسرة..
يذكر أن الفراعنة أسقط اوغندا عن طريق أحمد حسن "كوكا" في الدقيقة 20، وضاعف محمد صلاح النتيجة في الدقيقة 60، واختتم الفراعنة ثلاثيتهم في الدقيقة 83 عن طريق إبراهيم صلاح.
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل