X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/03/2024 |    (توقيت القدس)

أين تختبئون الآن؟! الشيخ رائد صلاح- رئيس الحركة الإسلامية

من : قسماوي نت - الشيخ رائد صلاح- رئيس الحركة الإسلامية
نشر : 19/08/2013 - 14:01

 أين تختبئون الآن؟!
 


أين تختبئون الآن يا عصابة الانقلاب الدموي الأمريكي، بعد أن أغرقتم كل مصر المحروسة بالدماء؟! أين تختبئون الآن أيها السائرون على خطى فرعون في استباحة دماء الشعب المصري، وعلى خطى نيرون في إحراق مصر وإهلاك حرثها ونسلها، وعلى خطى القراصنة في خطف الرئيس المصري الشرعي والمنتخب الدكتور محمد مرسي وخطف دستور مصر وإرادة شعبها؟! أين تختبئ الآن يا سيسي؟! وأين تختبئ الآن يا برادعي؟! وأين تختبئ الآن يا صباحي؟! وأين تختبئ الآن يا عمرو موسى؟! يا لسخافة عقولكم ويا لسذاجة تفكيركم ويا لعقم إدراككم إن ظننتم أن الشعب المصري سيعفو عن جرائمكم بعد اليوم، حتى لو فرضتم حالة الطوارئ!! لقد سقط آخر قناع عن وجوهكم وظهرتم على حقيقتكم للشعب المصري الأصيل!! وإذ بكم قتلة، مجرمون، جزارون، سفاحون، مغتصبون!! نعم؛ أنتم كذلك، وسجلّ جرائمكم يشهد على ذلك.

فأنتم من ارتكب مجزرة الحرس الجمهوري!! وأنتم من ارتكب مجزرة رابعة العدوية!! وأنتم من ارتكب مجزرة جامع القائد إبراهيم!! ثم أنتم من لا يزال يواصل ذبح رجال مصر ونسائها وشبانها وأطفالها منذ فجر يوم الأربعاء الموافق 2013/8/14 وحتى الآن!! وفي المقابل ها هو الشعب المصري؛ كل الشعب المصري قد خرج من بيوته في كل مصر إلى الشوارع والميادين والساحات العامة يدعو إلى تطهير مصر من وباء انقلابكم الدموي الأمريكي، ويطالب بمحاكمتكم حتى لو فررتم إلى القمر أو اختبأتم في بروج مشيدة أو لذتم بحماية محور (واشنطن – تل أبيب – طهران)!! فيا ويحكم..

أين ستهربون من غضبة الشعب المصري، التي لم تعد غضبة التيار الإسلامي فيه فقط، بل هي غضبة كل أحرار مصر وحرائرها ومسلميها وأقباطها وكبارها وصغارها، التي ستحاكمكم بيدها القوية وعدالتها الصافية وأخلاقها العالية، ولن تظلمكم قيد أنملة!! فأنتم من حصل على موافقة من أمريكا لارتكاب حمامات دم ضد شعب مصر في كل مصر منذ فجر يوم الأربعاء الموافق 2013/8/14، وأنتم من أعلمتم تل أبيب وطهران عن خبر هذه الحمامات من الدماء قبل أن سولت لكم أنفسكم السوداء ارتكابها!! وأنتم من سولت لكم أنفسكم أن تطلقوا الغازات السامة في ميدان رابعة العدوية وفي ميدان النهضة وفي سائر الميادين التي تدعو لنصرة الشرعية في مصر ونصرة دستورها المنتخب وإرادة شعبها!! بل أنتم من سولت لكم أنفسكم أن تطلقوا الغازات السامة على المستشفيات الميدانية، التي أقيمت لعلاج ضحايا رصاصكم الحاقد والأعمى!! وأنتم من سولت لكم أنفسكم أن تستخدموا سيارات الإسعاف كي توزعوا بواسطتها أسلحتكم القاتلة على أتباعكم من بلطجية وفلول!! وأنتم من سولت لكم أنفسكم وأصدرتم أوامر حاقدة إلى قناصتكم كي يعتلوا سطوح البنايات في مصر وأن يطلقوا منها الرصاص على أحرار مصر وحرائرها المعتصمين في ميدان رابعة العدوية وميدان النهضة وسائر ميادين العزة والكرامة والحرية!! وأنتم من كذبتم وادعيتم أنكم ستوفرون مخارج آمنة لمن يرغب في مغادرة ميدان رابعة العدوية وميدان النهضة وسائر ميادين العزة والكرامة والحرية، ولكنكم أطبقتم الحصار حول كل ميدان منها، ورحتم تطلقون الرصاص الحي ورصاص الخرطوش ورصاص رشاشاتكم الخرقاء على آبائكم وأمهاتكم وإخوتكم وأخواتكم وأزواجكم وأولادكم في كل رحاب مصر المحروسة، فأزهقتم أرواح الآلاف من أهلنا في مصر المحروسة، وأسلتم دماء عشرات الآلاف من أهلنا في مصر المحروسة، فقُتل من قُتل من أهلنا في مصر المحروسة وأنتم تقهقهون في مخابئكم، وجُرح من جُرح منهم وأنتم تفركون أيديكم فرحًا، وتيتّم من تيتم منهم وترمّل من ترمل منهم وتسربل بدمه من تسربل منهم، وأنتم في غيكم سائرون، وفي خيانتكم غارقون، وفي عاركم غائصون وفي بلاهتكم راتعون!! .

ولن يطول الزمان حتى يعلم جيش مصر العظيم أن ميدانه ليس ميدان رابعة العدوية ولا ميدان النهضة، بل ميدانه هو تحرير سيناء والقدس والمسجد الأقصى!! ولن يطول الزمان حتى يتيقن أهل الأرض أن هؤلاء الأحرار والحرائر في ميدان رابعة العدوية وميدان النهضة وفي كل ميادين العزة والكرامة والحرية هم أنجاب مصر وهم عددها ومددها وعدتها وعزوتها وسندها وجندها، وهم دعاة إصلاح وتصحيح وبناء قويم وتغيير مستقيم، وهم حاضر مصر ومستقبلها، وهم أمل مصر أم الدنيا، وأمل الأمة المسلمة والعالم العربي وكل مظلومي الدنيا، وهم أمل فلسطين والقدس والمسجد الأقصى!! وهم إخوة حمزة؛ أسد الله تعالى وأسد رسول الله -صلى الله عليه وسلم- في نصرة الحق ودحر الباطل، وهم أخوة حمزة سيد الشهداء في منازل الشهداء، وهم من أرجو الله تعالى أن يسعدوا بقول الله تعالى: (ومن يطع الله والرسول فأولئك مع الذين أنعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين)، وهم من أدعو الله تعالى أن يكونوا من أهل قول رسول الله صلى الله عليه وسلم: "سيد الشهداء حمزة ورجل قام إلى حاكم ظالم فوعظه فقتله"!! .

وسيسجل التاريخ المنصف والإعلام الحر أن هؤلاء الأحرار والحرائر ما قاموا في ميدان رابعة العدوية وميدان النهضة وسائر ميادين العزة والكرامة والحرية دفاعًا عن شرعية مصر فقط، ولا دفاعًا عن دستور مصر فقط، ولا دفاعًا عن إرادة شعب مصر فقط، ولا دفاعًا عن الرئيس الشرعي المنتخب الرئيس محمد مرسي فقط، بل إن هؤلاء الأحرار والحرائر قاموا دفاعًا عن الربيع العربي وعن مستقبل الربيع العربي في تونس وليبيا واليمن وسوريا والعراق، ودفاعًا عن مستقبل الأمة المسلمة والعالم العربي والحاضر الإنساني، لذلك هم الأحرار بحق، وهن الحرائر بحق، وهم المنتصرون بإذن الله تعالى، وستعلم يا سيسي، ويا برادعي، ويا صباحي، ويا عمرو موسى أي منقلب ستنقلبون. 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل