X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/04/2024 |    (توقيت القدس)

معك iPhone، أنت طموح وناجح !

من : قسماوي نت
نشر : 20/08/2013 - 18:33
معك iPhone، أنت طموح وناجح !
أعلنت صحيفة dailymail البريطانية عن دراسة أجرتها شبكة TalkTalk Mobile في وقت سابق تظهر أن هناك علاقة بين الشخصية وطريقة اختياره الهاتف المحمول.
هل لهاتفك الذي يرافقك طوال اليوم، علاقة بشخصيتك ؟ أي، هل هناك علاقة بين شخصيتك وطريقة اختيارك لهاتفك المحمول ؟هناك العديد من الدراسات التي تتحدث عن هذا الموضوع، واليوم عدنا لكم بدراسة مثيرة للاهتمام.
 
أعلنت صحيفة dailymail البريطانية عن دراسة أجرتها شبكة TalkTalk Mobile في وقت سابق تظهر أن هناك علاقة بين الشخصية وطريقة اختياره الهاتف المحمول. شملت الدراسة مستخدمي الهواتف الأكثر شهرة في العالم وهي iPhone وبلاك بيري وهواتف أندرويد.
 
أوضحت الدراسة أن مستخدمي iPhone يبدون أكثر طموحاً، نجاحاً ، بشاشة وانطلاقاً للحياة مقارنة مع الآخرين. معظم مستخدميّ iPhone حسب الدراسة هم مستخدمون مدمون لوسائل التواصل الاجتماعي، ولديهم ثقة كبيرة بأنفسهم.
 
أما بالنسبة لمستخدمي أجهزة أندرويد، فبحسب الدراسة، هم مستخدمون مبدعون، بعيدون عن الحياة الصاخبة ويفضلون الهدوء والسكينة والابتعاد عن الفوضى. يتمتع هؤلاء المستخدمون أيضاً بالخجل لكنهم يبذلون جهداً كبيراً في عملهم أو دراستهم. وأخيراً، يبدو أن مستخدمو أجهزة بلاك بيري هم من رجال الأعمال ذوي الدخل المرتفع نسبياً، وهذا ليس مفاجئاً طبعاً. يرسل مستخدمو بلاك بيري أكبر قدر من الرسائل الالكتروينة والقصيرة مقارنة مع بقية المستخدمين، ويفضلون البقاء في حالة من التنظيم والترتيب.
 
لا شئ يثبت صحة هذه الدراسة، فلا يمكننا تعميم هذه الدراسة على كافة مستخدمي الأجهزة المذكورة حول العالم، لكنها تبدو متوقعة خاصة بما يتعلق بأجهزة البلاك بيري، التي يتداولها فعلياً رجال الأعمال وأصحاب الشركات للتنسيق مع جهات اتصال عديدة.
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل