X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

ريال مدريد يمنح غاريث بيل راتباً ضخماً يصل إلى 10 ملايين يورو

من : قسماوي نت
نشر : 24/08/2013 - 13:37

ريال مدريد يمنح غاريث بيل راتباً ضخماً يصل إلى 10 ملايين يورو

ناديا ريال مدريد وتوتنهام قد اتفقاً رسمياً على انتقال الويلزي غاريث بيل بقيمة صفقة بلغت 99 مليون يورو ( بما يعادل 85 مليون جنية إسترليني ) . 

أكدت تقارير إسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني سوف يقدم راتباً ضخماً للنجم الويلزي غاريث بيل يقدر بعشرة ملايين يورو في الموسم الواحد .
وكشفت صحيفة " ماركا " الإسبانية أن النجم الويلزي غاريث بيل سوف ينضم لمجموعة النجوم الأعلى راتباً في الفريق الملكي إلى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا بتحصله على 10 ملايين يورو في الموسم الواحد . 
 
وكانت ذات الصحيفة المقربة من ريال مدريد قد أشارت يوم أمس الخميس نقلاً عن إذاعة " كوبي " الإسبانية في نشرة أخبارها ، أن ناديي ريال مدريد وتوتنهام قد اتفقاً رسمياً على انتقال الويلزي غاريث بيل بقيمة صفقة بلغت 99 مليون يورو ( بما يعادل 85 مليون جنية إسترليني ) . 
 
وأكدت الإذاعة تأكيداتها أن الخبر سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة ، وتحديداً يوم الجمعة ،مشيرة إلى عدم تضمين أسم البرتغالي فابيو كوينتراو ضمن الصفقة ، لكون ليفي رئيس نادي توتنهام لا يرغب بتضمين اللاعب ، أنه يرغب بالمال فقط وذلك في إطار سعيه لحسم صفقتي الأرجنتيني لاميلا والبرازيلي ويليان الذي سيعوض رحيل غاريث بيل . 
 
وذيلت الإذاعة خبرها أن غاريث بيل يمكن اعتباره منذ الآن لاعباً لريال مدريد ، وسيتم تقديمه لوسائل الإعلام مطلع الأسبوع المقبل .
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل