X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      17/04/2024 |    (توقيت القدس)

عاجل: غاريث بيل بالفعل في إسبانيا وسيحصل على راتب سنوي يقدر بـ10 مليون يورو

من : قسماوي نت
نشر : 24/08/2013 - 18:03

عاجل: غاريث بيل بالفعل في إسبانيا وسيحصل على راتب سنوي يقدر بـ10 مليون يورو

صفقة إنتقال النجم الويلزي غاريث بيل من توتنهام إلى ريال مدريد قد حسمت بمبلغ 99 مليون يورو اذ سيحصل اللاعب على راتب سنوي يقدر بـ10 مليون يورو بعقد سيربطه مع الفريق لـ6 سنوات القادمة

بواس كشف بدوره في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم السبت على أن اللاعب سيغيب عن لقاء فريقه ضد سوانسي سيتي يوم الأحد على ملعب "وايت هارت لين" برسم الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي
نعم حقيقة وليس حلم .. ، وصل الجناح الويلزي غاريث بيل قبل قليل الى مطار ملقا حسبما ذكرت صحيفة "آس"، ومنه ذهب في سيارة أجرة خاصة الى "ماربيا"، بعدما استقل طائرة خاصة صباح اليوم السبت مع عائلته ووكيل اعماله ، إذ من المقرر ان يتوجه اللاعب الى مدريد مساء اليوم السبت ، للخضوع للفحوصات الطبية قبل الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة.
ويذكر أن صفقة إنتقال النجم الويلزي غاريث بيل، من نادي توتنهام إلى نادي ريال مدريد قد حسمت بمبلغ 99 مليون يورو ، اذ سيحصل اللاعب على راتب سنوي يقدر بـ10 مليون يورو، بعقد سيربطه مع الفريق لـ6 سنوات القادمة. 
وكشف مدرب توتنهام الإنجليزي فيلاس بواس بدوره في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم السبت، على أن اللاعب سيغيب عن لقاء فريقه ضد سوانسي سيتي يوم الأحد على ملعب "وايت هارت لين"، برسم الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي.
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل