X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

تقارير إخبارية تكشف: كرستيانو رونالدو سيعلن عودته للمان يونايتد في 2014

من : قسماوي نت
نشر : 25/08/2013 - 16:57

تقارير إخبارية تكشف: كرستيانو رونالدو سيعلن عودته للمان يونايتد في 2014

تقارير إخبارية:

كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني يخطط للعودة إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي عام 2014
كريستيانو أخبر النادي الإنجليزي بحجز مكان له في قائمته لعام 2014 وأنه يخطط للإعتزال في أولد ترافورد بعد ثلاث أو أربع سنوات من عودته لمعقل الشياطين الحمر
كشفت تقارير إخبارية اليوم الاحد أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني يخطط للعودة إلى ناديه السابق، مانشستر يونايتد الإنجليزي عام 2014. وأشارت صحيفة (ذي جارديان) البريطانية اليوم إلى أن كريستيانو أخبر النادي الإنجليزي بحجز مكان له في قائمته لعام 2014، مؤكدة أنه يخطط للاعتزال في أولد ترافورد بعد ثلاث أو أربع سنوات من عودته لمعقل الشياطين الحمر.
وأوضح المصدر أن كريستيانو أخطر النادي الإنجليزي بعزمه تجديد تعاقده مع "الميرينجي" لتعزيز موقفه إزاء الإنتقال المرتقب لنجم توتنهام الإنجليزي غاريث بيل، ليصبح اللاعب الأعلى راتبا في العالم.
أغلى صفقة
وأضاف أن هذا لن يكون عائقا أمام إنتقال كريستيانو إلى ريال مدريد موسم الإنتقالات الصيفية المقبل، عندما يكمل اللاعب عامه الثلاثين. وأكد أن وكيل أعمال النجم البرتغالي جورجي مينديز على إتصال مستمر بالسير أليكس فيرجسون، المدير الفني السابق للمان يونايتد، وأحد مناصري كريستيانو في النادي الإنجليزي. وانتقل النجم البرتغالي إلى ريال مدريد عام 2009 قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي أمضى في صفوفه ست سنوات، مقابل 94 مليون يورو، في الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم.
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل