X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

إسلامية الناصرة تدعو لأوسع تحالف لتشكيل بديل حقيقي لإدارة البلدية والالتفاف حول المحامي ابو احمد

من : قسماوي نت
نشر : 27/08/2013 - 13:44

عمم أسامة طه - عضو بلدية الناصرة وعضو المكتب السياسي للحركة الاسلامية في الناصرة بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع قسماوي نت  جاء فيه: "عقد المكتب السياسي للحركة الاسلامية في الناصرة، مساء الاثنين 26/8/13، اجتماعا لبحث سبل خوض المعركة الانتخابية في المدينة. وفي ختام الاجتماع تقرر أنه وعلى ضوء التطورات الاخيرة في الساحة السياسية في المدينة ارتأت الحركة الاسلامية أنه من مصلحة الناصرة، بكل فئاتها واطيافها أن يتكون تحالف واسع يضم جميع الاطر السياسية والشخصيات المستقلة التي تنشد التغيير".

تحالف نصراوي واسع
وتابع البيان: "بعد مناقشة مستفيضة للموضوع في هيئات الحركة، وبعد دراسة متأنية للخارطة السياسية في الساحة النصراوية وبمباركة مجلس الشورى، تم وبالاجماع، التوجه الى المحامي ابو احمد ليقود تحالفا نصراويا واسعا من اجل التغيير لمرشح لكافة القوى الداعمة".

بديل حقيقي للإدارة الحالية
وجاء في البيان: "تهيب الحركة الاسلامية بباقي القوى الوطنية والأطر السياسية والشخصيات المستقلة أن تحذو حذوها وتلتف حول المرشح التوافقي اذ انه يتمتع برصيد وطني وشعبي واسع وله باع طويل في العمل السياسي والاجتماعي والجماهيري. وقد وقع الاختيار على المحامي توفيق أبو أحمد بعد دراسة متمعنة ومتأنية للشارع النصراوي وحيث أنه شخصية مستقلة ويقف على مسافة واحدة ومتساوية من كافة الأطر والاطراف والفئات الاخرى وبإمكانه أن يمثل كل من يرغب في التغيير ولكونه بديلا حقيقيا للإدارة الحالية في البلدية" الى هنا نص البيان.

تحالف الناصرة يدعو للإلتفاف حول المحامي أبو أحمد
وفي السياق، عممت الهيئة السياسية لتحالف الناصرة بيانا صحفيا صلت عنه نسخة الى موقع قسماوي نت جاء فيه: "عقدت الهيئة السياسية لتحالف الناصرة، المؤلفة من شخصيات اجتماعية وأكاديمية مستقلة وقياديين من أحزاب المعارضة في بلدية الناصرة وعلى رأسهم الحركة الإسلامية، اجتماعا تشاوريا حول ما آلت إليه المدينة من أوضاع تطالب كل صاحب ضمير وغيور على مصلحة شعبنا وأهلنا بأن يهب من أجل إنقاذ هذه البلدة والنهوض بالمدينة نحو مستقبل أفضل يعطي كل ذي حق حقه ويزرع الأمل في النفوس".

مرشح مستقل وغير حزبي 
وتابع البيان: "وفي ختام هذا الاجتماع، تقرر إقامة تحالف واسع يضم كل التيارات والقوى تحت سقف واحد بقيادة مرشح مستقل وغير حزبي هو المحامي توفيق أبو أحمد الذي يتمتع برصيد وطني وشعبي واسع وله باع طويل في العمل السياسي والاجتماعي والجماهيري".

الناصرة عاصمة العرب في الداخل
وأضاف البيان: "إن الهيئة السياسية لتحالف الناصرة قد وضعت نصب أعينها مصلحة المدينة بكل طوائفها وفئاتها وأحيائها وعائلاتها، وتؤكد، أن عاصمة العرب في الداخل، يجب أن تكون مثالا ونبراسا يحتذى به من خلال التأكيد على خطاب سياسي حضاري بعيد عن المهاترات الحزبية والفئوية والعائلية الضيقة ومن خلال دعوة كل من هو قادر وراغب، دون استثناء، لأخذ دوره في مسيرة التغيير وللانخراط في عمل جماعي يضع مصلحة الناصرة اولا".

عنوان التغيير
وختم البيان: "لقد وقع الاختيار على المحامي توفيق أبو أحمد بعد دراسة عميقة وقراءة متأنية للشارع النصراوي، حيث أنه شخصية غير حزبية ويشكل بديلا حقيقيا وعنوانا للتغيير. إن الهيئة السياسية تقوم باتصالات واسعة ومتقدمة مع اطر عديدة، وتدعو الجميع للتعالي عن المصالح الضيقة والعمل بجد من أجل جعل التغيير حقيقة واقعة" الى هنا نص البيان.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل