X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

للعرب ايضاَ: الحالة تستدعي التزوّد بالكمامات الواقية!

من : قسماوي نت
نشر : 28/08/2013 - 17:03

اذا كنت من سكان الناصرة مثلا، ما عليك الا التوجه الى الفرع المركزي في المدينة، للاستفسار هناك، وكذلك الامر في سخنين او عرابة او الطيرة والطيبة واية بلدة اخرى

 

طبول الحرب تقرع في المنطقة، والتقديرات الاسرائيلية، على مستوى المحللين الامنيين، بحسب ما نشرت وسائل الاعلام العبرية، ان الضربة الامريكية الأولى لسوريا ستكون الخميس-الجمعة وستكون محددة وتستمر ثلاثة ايام.

وبالرغم من التصريحات الاسرائيلية التي قلّلت من امكانية رد سوريا على أي هجوم امريكي بضرب اسرائيل، الا ان الشارع الاسرائيلي، وخاصة العبري، تدفق الى مراكز توزيع الاقنعة الواقية، الكمامات، منذ يوم الاحد الاخير، وفي الشارع العربي حالة من البلبلة وعدم الحيلة.

والى ذلك توجه بعض المسؤولين الى الجبهة الداخلية ناقلا صورة الوضع واهمية نشر معلومات وافية حول امكانيات الحصول على الكمامات وتوفير الملاجئ.

ومما جاء في الرد انه بإمكان أي مواطن لم يحصل على كمامة حتى الساعة، التوجه لفرع البريد المركزي في بلدته والاستفسار حول الموضوع، حيث ان الكمامات وبالتنسيق مع الجبهة الداخلية متوفرة هذه الايام في عدد من فروع البريد المركزية في البلدات المختلفة، اضافة لمناطق توزيع يتم الاعلان عنها مسبقاً.

أي اذا كنت من سكان الناصرة مثلا، ما عليك الا التوجه الى الفرع المركزي في المدينة، للاستفسار هناك، وكذلك الامر في سخنين او عرابة او الطيرة والطيبة واي بلدة اخرى.

الجبهة الداخلية تعلن عن افتتاح مراكز توزيع الكمامات عبر موقعها الالكتروني الخاص.

اما فيما يتعلق بالنقص في الملاجئ فقال مصدر في الجبهة الداخلية ان النقص في الاماكن الواقية ليست مشكلة خاصة للبلدات العربية، وان لدى الجبهة الداخلية مسؤولية نظامية في بناء مبان جديدة منذ 1992....

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل