X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

كفرقرع: رجل يطلق النار على زوجته وابنته ويقدم على الإنتحار!

من : قسماوي نت
نشر : 31/08/2013 - 23:03

عثر في ميدان الواقعة على جثة رجل، على ما يبدو مصاب بعيارات نارية ،في حوالي سنوات الخمسينات من عمره ،الذي اقرت طواقم الاسعافات الاولية امر وفاتة .

علم موقع "قسماوي نت " نقلا عن الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري أنه ومساء اليوم السبت، في بلدة كفر قرع، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية الواردة، احيل للعلاج في مستشفى ًهيلل يافة ً بمدينة الخضيرة سيدة في حوالي سنوات الخمسينات من عمرها اضافة لفتاه في حوالي سنوات العشرينات من عمرها بعد ان اصيبتا وعلى ما يبدو بعيارات نارية وبحيث توصف جراحهما بالبالغة.

بموازاه ذلك عثر في ميدان الواقعة على جثة رجل، على ما يبدو مصاب بعيارات نارية، في حوالي سنوات الخمسينات من عمره ، الذي اقرت طواقم الاسعافات الاولية امر وفاتة .

رجل يطلق النار على زوجته وابنته ويقدم على الإنتحار

هذا ويشار على ان الحديث يدور وعلى ما يبدو حول افراد عائلة واحدة، حيث يستشف من التحقيقات الاولية على ان الحديث يدور وفقا للشبهات وعلى ما يبدو حول رب عائلة الذي اقدم على اطلاق النيران صوب زوجتة (54 عاما )وابنتة (21 عاما) مصيبا اياهما بجراح بالغة ومن ثم اقدم وعلى ما يبدو على وضع حد لحياتة والانتحار .

هذا وتواصل شرطة ً وادي عاره- عيرون ً باشراف من قائد المركز ، ًموطي حريب ً باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وملابسات هذة الواقعة والتحقيقات ما زالت جارية.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل