X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/05/2024 |    (توقيت القدس)

10 جميلات يؤيدن الاسد

من : قسماوي نت
نشر : 05/09/2013 - 14:47

فنانات سوريات قمن بالاعلان عن موقفهن بشكل علني فيما بتعلق بالاحداث في بلدهم سوريا .. منهن من دعم طرف النظام السوري بقيادة بشار الاسد و منهن من دعم الطرف الاخر و الذي يمثله الجيش السوري الحر  

 

من الخطوات التي تعد جريئة و لعلها تكون خطرة أيضا بالنسبة للمشاهير و الفنانين بأن يعلن احدهم علانية موقفا سياسيا يدعم طرفا ضد الاخر عند حدوث صراع أو حرب في بلادهم .

و لعل ما يجري من أحداث في سوريا من قتل و تدمير يعتبر هو الأسوا في أيامنا هذه .

فنانات سوريات قمن بالاعلان عن موقفهن بشكل علني فيما بتعلق بالاحداث في بلدهم سوريا .. منهن من دعم طرف النظام السوري بقيادة بشار الاسد و منهن من دعم الطرف الاخر و الذي يمثله الجيش السوري الحر .

أختلاف الاراء في هذه القضية كان سببا في تخاصم كبير و قطيعة حصلت بين فنانات سوريات كن صديقات و زميلات منذ زمن بعيد ووصل الحد ببعضهن لاتهام فنانات معارضات بتهديدهنّ…

هنا نستعرض معا 10 من أجمل فنانات سوريا اعلن موقفهن علانية بوقوفهن و دعمهن للرئيس السوري بشار الاسد و ماذا قلن بهذا الخصوص … …

1 – الفنانة سولاف فواخرجي أعلنت أن كل ما يجري في سوريا هو مؤامرة غربية و أنها تقف و بكل قوة إلى جانب الرئيس بشار الأسد …

2 – الفنانة ميرنا شلفون صرحت بقناعتها بأن القسم الاكبر من الشعب السوري يعرف تماما بأن سوريا مستهدفة و هناك الكثيرين ممن يعادون بلدها و ان سوريا سيبقى رأسها شامخا بقيادة الرئيس بشار الاسد ..

3 – الفنانة تولين البكري قالت بأن هناك العديد من الفنانات السوريات الذين وجهوا لها تهديدات بسبب تأييدها للرئيس الاسد…

4 – الفنانة سوزان نجم الدين قالت بأن الصمود العربي يمثله الرئيس السوري بشار الاسد و كانت من أوائل من خرجوا في مسيرات لتأييده ..

5 – الفنانة صفاء سلطان كانت قد وجهت دعوة للفنانين المصريين الذي دعوا الفنانين السوريين للوقوف ضد بشار الاسد و مساندة الثورة للقدوم لسوريا ليشاهدوا مدى الحب الذي يقدمه الفنانين السوريين المؤيدين للأسد لبلدهم ..

6 – الفنانة جيني أسبر أتهمت الجيش السوري الحر و كل من يدعمهم بأنهم سبب خراب سوريا و أنهم لن ينتصروا و ان الرئيس الاسد يؤيده كل الفنانين السوريين الشرفاء ..

7 – الفنانة كندا حنا صرحت بأن الرئيس بشار الاسد سيقوم بإعادة إعمار سوريا بعد إنتصاره على العصابات المسلحة ..

8 – الفنانة جيهان عبدالعظيم عبرت عن صدمتها على حسابها على الفيس بوك لموقف الفنانة السورية أصالة الداعم للثورة السورية و الجيش الحر و قالت أنها لا تستحي و أتمنى أن لا نراها في سوريا أبدا ..

9 – الفنانة هبة نور قالت بأن أمريكا و أسرائيل هم من ارادوا الخراب و الدمار لسوريا إلا أن قائد الصمود العربي بشار الأسد سينتصر عليهم بكل تأكيد ..

10 – الفنانة مي حريري إستبعدت أن يكون ما يجري في سوريا ثورة و إنما وصفت المقاتلين بالعصابات الذين يعملون لمصلحة أعداء من الخارج و أن الرئيس الاسد قدم الكثير لسوريا و أنه سيقوم بمسح هذه العصابات …

10 جميلات يؤيدن الاسد

10 جميلات يؤيدن الاسد

10 جميلات يؤيدن الاسد

10 جميلات يؤيدن الاسد

10 جميلات يؤيدن الاسد

10 جميلات يؤيدن الاسد

10 جميلات يؤيدن الاسد

 

10 جميلات يؤيدن الاسد

10 جميلات يؤيدن الاسد

10 جميلات يؤيدن الاسد
 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل