X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      02/05/2024 |    (توقيت القدس)

هل واجهتك مشكلة صباح اليوم مع هاتفك النقال؟ إذا انقل الى اليونان

من : قسماوي نت
نشر : 08/09/2013 - 12:51

اليوم ومن الصباح الباكر طرا تحول في اجهزة الهواتف النقاله ، حيث ان شركات معينة دأبت على حتلنة هواتفها اما عدد من الشركات فلم تنفذ ذلك، ما ادخل زبائنها في بلبلة ومتاهة الساعة الشتوية هل واجهتك مشكلة صباح اليوم مع هاتفك النقال؟ إذا انقل الى اليونان

 

 

 

الانتقال للساعة الشتوية الذي جرت العادة على البدء به السبت(أي امس) قبل عيد الغفران لدى الشعب اليهودي، تم حتلنته في الهواتف النقالة، الا ان عددا كبيرا من الزبائن ابلغ عن تأخير في ساعة الاستيقاظ وبالسفريات للمدارس اليوم ، بالرغم من ان شركات الخليوي ارسلت رسائل مسبقة الا ان ذلك لم يمنع البلبلة.

واتصل العشرات من اصدقاء موقع قسماوي نت  للتأكد من الساعة، حيث ان شركات معينة دأبت على حتلنة هواتفها اما عدد من الشركات فلم تنفذ ذلك، ما ادخل زبائنها في بلبلة ومتاهة الساعة الشتوية.

يشار الى ان تأخير العمل بحسب التوقيت الشتوي من 8 ايلول الى 27 الجاري كان متوقعاً ان يحدث مشاكل تقنية في الحواسيب الخاصة والحواسيب اللوحية والهواتف النقالة ايضاً، لان جهاز التشغيل في هذه الاجهزة محدد ومبرمج بحسب التوقيت السابق، والحل اليوم هو الحتلنة اليدوية للتاريخ والساعة بحسب التوقيت اليوناني(اثينا) حتى 27 الجاري.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل