X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/04/2024 |    (توقيت القدس)

رؤيا خليجية تنبأت منذ سنوات بصعود "السيسي" و أخبرته بأن عرشه لن يطول

من : قسماوي نت
نشر : 08/09/2013 - 17:12
دار جدل عبر موقع التواصل الاجتماعي "توتير" حول تغريدة للداعية السعودي، سلمان العودة، تحدث فيها عن "رؤيا" غامضة لشخصية مصرية عملت بمنصب ملحق عسكري في الخليج، إذ اعتبر المغردون أن العودة يلمح إلى وزير الدفاع المصري عبد الفتاح السيسي.
وقال العودة في تغريدته عبر "تويتر" كما ذكر موقع "سي إن إن" كان ملحقا عسكريا في عاصمة خليجية ورأى رؤيا فسرها له أحد جلسائه: سيكون لك شأن ببلدك، رد الرائي: مستحيل ما يحصلش! رد المعبر: سيحصل ولن يطول!"
لم يذكر "العودة" اسم صاحب الرؤيا، وإن كان قد تعمد وضع رده باللهجة المصرية، كما لم يوضح طبيعة رد مفسر الرؤيا، وما إذا كان يقصد بكلمة "لن يطول" بأن وقوعها سيكون قريبا أو أن الفترة التي سيكون لصاحب الرؤيا شأن في بلاده لن تكون طويلة.
وأثارت التغريدة الجدل بين متابعي العودة،  وفي هذا الإطار قال "‏MMAbalkhail12h " : "هذا الكلام لا يليق منك، تقصد السيسي، ولا تذكر المصدر أو لا تستطيع، فتبدو كمن يؤلف كلاما وأنت أنزه من أن يقال عنك ذلك."
أما "Abdullah Alkulibi‏" فقد تدخل مؤكدا حصول الحادثة عبر القول: "نعم هذا صحيح ومعبر الرؤيا هو الشيخ خلف." ما دفع العودة إلى الرد بنفسه سائلا المغرّد: "يعني أنت سمعت القصة من قبل؟ فأنا سمعتها من شخص آخر ليس هو الشيخ خلف."
فرد Abdullah Alkulibi معقبا: "بل هو الشيخ خلف وفيها تفصيل، والتأويل كان منذ سنوات، ومع الأحداث ترقبنا تنصيبه وبالفعل صدقت الرؤيا."
يشار إلى أن وزير الدفاع المصري، الفريق أول عبد الفتاح السيسي، الذي يقود أيضا القوات المسلحة، سبق له شغل عدة مناصب خلال مسيرته المهنية، وبينها منصب ملحق عسكري لبلاده في المملكة العربية السعودية.
-  
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
بسم الله الرحمن الرحيم ( وسكنتم في مساكن الذين ظلموا أنفسهم وتبين لكم كيف فعلنا بهم وضربنا لكم الأمثال ( 45 ) وقد مكروا مكرهم وعند الله مكرهم وإن كان مكرهم لتزول منه الجبال ( 46 ) . صدق الله العضيم
عبد الله - 08/09/2013