X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      27/04/2024 |    (توقيت القدس)

نهائيًا: مكابي ام الفحم في الدرجة الأولى

من : قسماوي نت
نشر : 09/09/2013 - 00:22

علم موقع " قسماوي نت " على أنه وبعد ساعات من الإنتظار تقرر في الساعة الـ 21:30 الإبقاء على قرار السابق فيما يتعلق بـ "هبوط مكابي أم الفحم إلى الدرجة الأولى". 

 
اضف تعليقك
الاسم الشخصي :

البريد الالكتروني :

الموضوع :

التعليق :

علم موقع "قسماوي نت " على أنه وبعد ساعات من الإنتظار تقرر في الساعة الـ 21:30 الإبقاء على قرار السابق فيما يتعلق بـ "هبوط مكابي أم الفحم إلى الدرجة الأولى". 

وكانت قد بدأت المحكمة العليا للإتحاد العام بالنظر في قضية مكابي ابناء ام الفحم، اليوم عصرًا، حيث تواجد اليوم داخل قاعة المحكمة اداريو الفريق وطاقم المحامين والمدرب شمعون هداري.

كما وشارك في الدعم خارج القاعة العشرات من الجماهير الفحماوية والعربية التي جاءت خصيصا لمؤازرة الفريق الفحماوي، إلا أنه وعلى ما يبدو هذا الدعم لم يحقق اي نتائج وبقي القرار كما هو عليه.

وكان قرار الهبوط قد صدر قبل شهرين من قاضي المحكمة السلوكية فاستأنفت ادارة الفريق على القرار امام المحكمة العليا في اطار الاتحاد العام، ورفضت المحكمة العليا الاستئناف مؤكدة قرار المحكمة السلوكية، ليخرج مكابي ام الفحم وادارته ومحاميه من اطار الاتحاد العام ليتابعوا معركتهم ضد هذا القرار في محكمة مدنية هي المحكمة المركزية في تل ابيب، تلك المحكمة اعادت بصيصا من الامل لمكابي ام الفحم بعد ان قررت اعادة تداول القضية في المحكمة العليا في الاتحاد العام، الا ان هذه الاخيرة اكدت قرارها مجددا اليوم ,وقضت بهبوط مكابي ام الفحم الى مصاف الدرجة الاولى بحجة عدم الالتزام بمواعيد تسليم المستندات اللازمة لسلطة مراقبة الميزانيات .

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل