X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

بيان صادر عن اللجنه الشعبيه لاحياء ذكرى مجزرة كفرقاسم

من : قسماوي نت
نشر : 17/09/2013 - 14:13

اللجنة الشعبية لاحياء ذكرى شهداء مجزرة كفر قاسم تعقد اجتماعها الاول تحضيرا لاحياء الذكرى ال 57 للشهداء

عقدت اللجنة الشعبية المصغرة لاحياء ذكرى شهداء كفر قاسم , مساء امس , اول اجتماعاتها تحضيرا لإحياء الذكرى ال 57 لشهداء مجزرة كفر قاسم الرهيبة. وقد تم استعراض الخطوط العريضة للتحضيرات استعداد للانطلاق الواسع لهذه التحضيرات في القريب العاجل.

وتحدث في هذا الاجتماع الاخ صبحي عامر ( ابو صالح) , رئيس اللجنة الشعبية لاحياء ذكرى مجزرة كفر قاسم , حيث اكد على ان ذكرى شهداء مجزرة كفر قاسم وذكرى شهداء شعبنا جميعا ستبقى خالدة في وجداننا ووجدان كل ابناء شعبنا كونهم دفعوا حياتهم ثمنا في معركة البقاء والصمود في وطننا.

واضاف ابو صالح ان احياء ذكرى مجزرة كفر قاسم سوف يسبقها احياء ذكرى شهداء هبة اكتوبر في بداية الشهر القادم ومن الضروري ان يبادر بلد الشهداء , كفر قاسم , بالمشاركة وإحياء ذكرى شهداء هبة اكتوبر, ايضا.

واكد رئيس اللجنة الشعبية   ان احياء ذكرى شهداء مجزرة كفر قاسم له خصوصية هذا العام كون الذكرى ستحل بعد الحملة الانتخابية مباشرة ولهذا نعود ونؤكد في اللجنة الشعبية لاحياء الذكرى على اهمية ان تكون الحملات الانتخابية هادئة ومتزنه وتخاطب عقل الناخب وتصب في مصلحة ابناء وبنات واحفاد الشهداء وبلد الشهداء جمعيا.  وان افضل احترام نقدمه لذكرى الشهداء هذا العام هو الحفاظ على وحدتنا ومحبتنا بعضنا لبعض مباشرة غداة الانتهاء من هذه الحملة.

واختتم ابو صالح حديثه بالتأكيد على ان اللجنة الشعبية لإحياء ذكرى الشهداء تستعد لعقد اجتماعها الموسع في القريب العاجل لوضع البرنامج المفصل ليوم الذكرى ليشمل كافة المؤسسات التربوية والجماهيرية والشبابية في كفر قاسم وبين جماهيرنا العربية.

اللجنه الشعبيه لاحياء ذكرى مجزرة كفرقاسم

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
احمد القسماوي - 18/09/2013