X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      30/04/2024 |    (توقيت القدس)

44 أسيراً فلسطينيًّا يعانون السرطان بالسجون الإسرائيلية

من : قسماوي نت
نشر : 02/10/2013 - 18:35

جاء ذلك في كلمة ألقاها الأسير المحرر أحمد الفليت أمام وقفة شارك فيها العشرات من أهالي الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية 

 
اضف تعليقك
الاسم الشخصي :
البريد الالكتروني :
الموضوع :
التعليق :

يعاني 44 أسيرا فلسطينيًّا ظروفا صحية قاسية جدا في سجون الاحتلال نتيجة إصابتهم بمرض السرطان حيث يقبع في السجون الاسرائيلية 1200 حالة مرضية بينهم 44 في حالة خطرة، نتيجة إصابتهم بالسرطان.

جاء ذلك في كلمة ألقاها الأسير المحرر أحمد الفليت أمام وقفة شارك فيها العشرات من أهالي الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية اليوم الاثنين، أمام اللجنة الدولية للصليب الأحمر في مدينة غزة.
وأشار الفليت أن الاسرى المرضى لا يزالون يعيشون في ظل ظروف صعبة في السجون الإسرائيلية متهما مصلحة السجون الإسرائيلية بالتعمد في الإهمال الطبي لهؤلاء الأسرى رغم حاجتهم الضرورية للعناية الطبية وتحسين حياتهم المعيشية. 
ورفع أهالي الأسرى صور ذويهم في سجون الإحتلال الإسرائيلي لافتات تنادي بتدخل عاجل لإنقاذ أبنائهم حيث ينظم أهالي الأسرى في السجون الإسرائيلية يوم الإثنين من كل أسبوع وقفة أمام مقر الصليب الأحمر في مدينة غزة للتضامن مع ذويهم داخل السجون.
ويقبع حاليًا قرابة 4800 أسير فلسطيني في سجون الاحتلال بينهم 14 أسيرة فلسطينية وعلى الأقل 320 طفل فلسطيني في انتهاك تام لحقوق الإنسان والقوانين الدولية

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل