X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/05/2024 |    (توقيت القدس)

غداً: مليونية جديدة في مصر داعمة للشرعية ورافضة للانقلاب

من : قسماوي نت
نشر : 10/10/2013 - 15:08

هذه الدعوة تأتي ليعلم العالم أجمع.. أن الشعب المصري يرفض التقسيم.. يرفض التمييز بين أبنائه.. يرفض أن تكون بقعة من أرض مصر حكرًا على فئةٍ ما دون غيرها

 

 

 

دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، اليوم الخميس، أنصار الرئيس المصري المعزول، محمد مرسي، إلى الاحتشاد في ميدان التحرير، غدا الجمعة فيمليونية اطلق عليها اسم مليونية "التحرير لكل المصريين."

الإخوان: اختيارنا للسلمية ليس تكتيكاً بل فقه شرعي

جاء في التقرير المنشور على الموقع الرسمي لجماعة الإخوان المسلمين أن هذه الدعوة تأتي "ليعلم العالم أجمع.. أن الشعب المصري يرفض التقسيم.. يرفض التمييز بين أبنائه.. يرفض أن تكون بقعة من أرض مصر حكرًا على فئةٍ ما دون غيرها."

 فض اعتصام مؤيدي مرسي.. بالقوة المفرطة أم الناعمة؟

القى التقرير الضوء على أن ما وصفه بـ"الانقلاب الآثم" أبى إلا أن "يمزق نسيج الوطن.. فبينما كانت تهتز نهود وأرداف الراقصات في التحرير على أنغام.. آه يا لموني.. والعتبة جزاز.. وذلك في ذكرى انتصار عسكري عظيم.. كانت رقصاتهم في الحقيقة على جثث إخوانهم من بني وطنهم يقتلون بدم بارد على مشارف نفس الميدان" وفق البيان.

ونبه التقرير "حشود المتظاهرين بألا يستجيبوا للاستفزازات مهما بلغت سواء كانت من الجيش أو الشرطة أو تشكيلات البلطجية التي يستعين بها الانقلاب في مشهد مخزي ومؤسف اعتادوا عليه."

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل