X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/05/2024 |    (توقيت القدس)

سامسونج الكترونيكس تكشف عن أحدث تلفزيوناتها فائقة الوضوح UHD OLED

من : قسماوي نت
نشر : 13/10/2013 - 13:50

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن أحدث تلفزيوناتها فائقة الوضوح UHD OLED TV وذلك خلال فعاليات IFA 2013 أكبر المعارض والذي يعد أكبر معرض لإلكترونيات المستهلك التجارية في أوروبا. حيث يعد UHD OLED TV دليلاً على المفهوم الذي يجمع بين التفاصيل الدقيقة لتقنية UHD وتباين الألوان الرائع لشاشة OLED.

سامسونج الكترونيكس تكشف عن أحدث تلفزيوناتها فائقة الوضوح  UHD OLED

وقال نائب الرئيس التنفيذي هيون سوك كيم، رئيس وحدة أعمال المرئي في سامسونج الكترونيكس: "احتفظت سامسونج على موقعها الأول في سوق التلفزيون العالمي لمدة ثمانية سنوات متتالية من خلال ريادتها وقدرتها على إبتكار كل جديد كل عام، بما في ذلك شاشات العرض المتطورة، وأجهزة التلفاز ثلاثية الأبعاد والذكية"، وأضاف :"هذا العام نحن نعرض رؤيتنا لهذا المجال، والتي مما لا شك فيه أنها تتمحور حول أدق التفاصيل والروعة التي تقدمها تقنيات UHD وتقنيات OLED. "

تصميم المنحني
وتقدم تلفزيونات سامسونج UHD تجربة مشاهدة غير مسبوقة وهي وليدة الابتكار البحت . مع أكثر من ثمانية ملايين بكسل و وضوح أكبر بأربع مرات من شاشاتFull HD، حيث يتم عرض أعقد التفاصيل البصرية، لتكون واضحة و نابضة بالحياة بشكل مذهل.وفي الوقت نفسه، فإن تقنية OLED من سامسونج تمثل طفرة غير مسبوقة للأمام للحصول على جودة صور عالية وتناقض حاد، من خلال البكسلات ذات الانبعاث الذاتي والحركة الطبيعية . حيث تجمع الحدة الرائعة و التباين من تقنية UHD والألوان التي تقدمها شاشة OLED لتمهد للجيل القادم من أجهزة التلفزيون. وتضم تلفزيونات سامسونج بتقنية UHD OLED شكلين مختلفين المسطحة والمقوسة. فتلفاز سامسونج UHD OLED المقوس بتصميمه المنحني يمنح المستخدمين تجربة مشاهدة سينمائية غامرة.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل