X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/05/2024 |    (توقيت القدس)

الجوادي يتهم السيسي بتدبير حادث كنيسة الوراق وإلصاقه بـ"الإخوان" لتشويه صورتهم -

من : قسماوي نت
نشر : 23/10/2013 - 19:45
قال د. محمد الجوادي -الكاتب والمؤرخ السياسي-: إن الداخلية الآن هي الشماعة التي يتخذها الحقوقيون والقانونيون من مؤيدي الانقلاب في حادثة الوراق، ولم يذكروا قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي وهو الحاكم الفعلي للبلاد، مشيرا إلى أن عددا من  الإخوان المسلمين كانوا ضمن المصابين في حادث كنيسة العذراء بالوراق، بشهادة أطباء مسيحيين قاموا بالاتصال به، وإبلاغه أن ثلاثة من الاخوان المسلمين كانوا يجاملون إخوانهم المسيحيين وأصيبوا في الحادث.
وأضاف الجوادي -خلال لقائه ببرنامج المشهد السياسي بقناة الجزيرة الإخبارية- أن مؤيدي انقلاب 30 يونيو يتناقصون ويندمون علي تأييدهم لخارطة الطريق للسيسي، محملا السيسي مسئولية الانفجارات لإلصاقها بالإخوان، متهكمًا بأن الإخوان وراء كل أحداث العنف في الشارع حتى وصل الأمر إلى أنهم في الكنائس.
وأوضح أن الإخوان أصبحوا هم الشماعة التي يعلق عليها أي أحداث عنف من قبل الانقلابيين، لتفزيع الناس من الإخوان ولتشويه صورتهم، موضحا أن التاريخ سيكتب بعد عشرات السنين أن الإخوان مشكلتهم الوحيدة أنهم حافظوا على السلمية، وأنهم لن يلجئوا إلى العنف، على الرغم من أنهم لو استخدموا السلاح لدقيقة واحدة لأدخلوا الجميع الحجور، لكنهم انتصروا بعد شهور لتمسكهم بالسلمية، مشيرا إلى أن الإخوان لم ولن يلجئوا إلى العنف مهما كان التضييق عليهم.
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل