X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      01/05/2024 |    (توقيت القدس)

الانتخابات يوم وكفر قاسم دوم - بيان قائمة الازدهار

من : هلال بدير
نشر : 24/10/2013 - 21:38

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى "وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله"

الانتخابات يوم وكفر قاسم دوم

الحمد لله رب المشارق والمغارب ، ونعوذ بنور وجهه الكريم من شر العواقب , وندعوه دعاء المستغفر الرجل التائب أن يحفظنا من كل شر حاضر وغائب ، والصلاة على نبينا محمد رسول الملك الواهب ، طه المصطفى أهل الفضائل والمواهب.

يطيب لنا في قائمة الازدهار ممثلة بلجنتها السياسية أن نهنئ وبكل فخر واعتزاز فرسان قائمة الازدهار ، الذين واصلوا الليل بالنهار لإنجاح قائمة الأباء والأجداد ، قائمة الأبناء والأحفاد ، قائمة ازدهار الشموخ ، فأنتم مناقب كنجوم الليل ظاهره قد زانها الحرص والعمل والجد والاجتهاد ، فلا ينال الفوز والفلاح إلا بجهد وتضحية وملازمة وإصرار وكما قالوا :

                "بصرت بالراحة الكبرى فلم ترها       تنال إلا على جسر من التعب"

كما ويطيب لنا أن نهنئ الأخت الشقيقة لقائمتنا ، القائمة الوليدة , قائمة طه الأمل على نجاحها في الانتخابات راجين الله أن تكون قائمة فاعلة وفعالة.

كذلك يسرنا أن تتقدم بأحر التهاني والتبريكات لباقي القوائم التي اجتازت نسبة الحسم ونشدّ على أيادي باقي القوائم التي لم تستطع الوصول إلى البلدية في هذه الدورة الانتخابية.

أما أنت يا مرشح تحالف الأمانة والعدالة الرئيس عادل عبد موسى بدير فنقول لك مبارك فوزكم في الرئاسة وأعانكم الله على حمل الأمانة وسدد خطاكم للعمل الدؤوب في خدمة البلدة وأهلها كافة ونحن على ثقة انك أهل لذلك وعنوان صادق لجميعنا وأذن صاغية لهمومنا .

أهلنا في عائلة طه إليكم نتوجه وبفيض من الحب والتقدير نتقدم بخالص الشكر ووافر الامتنان على ما بذلتموه من جهود مباركة وتحملكم من مشقة، فنحن العارفين بفضلكم , المستضيئين بقدركم , العاجزين عن القيام بشكركم , يا زهرات الازدهار الربيعية , يتناثر منها العبق ليرنو مصافحا الشفق , أسدلوا الأشرعة وأبحروا معطرين المدى , واجعلوا لكم في كل نحو للخير صدى , يا من ابهجتمونا دوما بانتمائكم وعطائكم ، عين الرحمن تحرسكم وأنار بنوره دربكم ودمتم شعلة وضاءة.

وشكرا لكم

باحترام

لجنة قائمة الازدهار

وعلى رأسها سفيان وعبد السلام

الانتخابات يوم وكفر قاسم دوم - بيان قائمة الازدهار

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
من لا يشكر من ساندهم للنجاح الكبير فالله لا يغفر له وان غدا لناظره قريب
شكر لله مليح - 26/10/2013
2
لماذا تشكرون ابناء عائلتكم فقط اما باقي المصوتين للازدهار لا هكذا انتم إذن
ابن صرصور - 27/10/2013