X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/05/2024 |    (توقيت القدس)

مصريون وعرب ": الانقلاب يلفظ أنفاسه الأخيرة

من : قسماوي نت
نشر : 26/10/2013 - 12:48
اتفق عدد من المصريين والعرب خلال اتصالاتهم الهاتفية لـ"الجزيرة مباشر مصر" تعليقا على المشهد السياسي الحالي على أن الحكومة الانقلابية تتلفظ أنفاسها الأخيرة وتقوم بإصدار القوانين المختلفة، مثل قانون التظاهرة، ومكافحة الإرهاب، وغيرها للتصدي لكل من يرفض الانقلاب العسكري، وأن ما يحدث على الساحة الآن من الانقلابيين هي تمثيلية مضحكة قاربت على الحلقة الأخيرة.
في البداية استنكر أحمد من البحيرة، موقف الحكومة الانقلابية من تطبيق قانون التظاهر، ووصفه بالتمثيلية المضحكة، لافتا إلى أن إقرار القوانين في هذه الفترة تمهيدا للتصدي لمواجهة من يرفض ما سيقومون به من تزوير الانتخابات المتوقعة في المرحلة القادمة.
من جهتها، أقسمت فايزة من المغرب، أن أشرف ناس كانوا في رابعة، ولأول مرة أعرف أن مصر فيها ناس شرفاء للدرجة دي، كانوا كلهم في رابعة العدوية والنهضة يطالبون بحريتهم وكرامتهم الإنسانية.
من جانبه، تساءل جمال من السعودية، أليس في الجيش المصري رجل رشيد يرى تعاملات السيسي مع الشعب المصري، وأن يتخذوا موقفا يذكرهم التاريخ به وأن يعملوا على عودة الحقوق لأصحابها، والشرعية للشعب المصري، وأن ينقذوا مصر من كثرة الدماء التي يسيلها السيسي يوميا من أبناء الشعب المصري المعارض للسيسي؟
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل