X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

10.11.2013 كاس العالم في كرة القدم يصل الى البلاد

من : قسماوي نت
نشر : 29/10/2013 - 14:04

الأقرب الى كأس العالم... بمناسبة الحدث الأضخم في عالم كرة القدم،المونديال، والذي سيجري في العاصمة البرازيلية ريو دي جانيرو, سيبدأ كأس العالم بجولة بين القارات ليقطع أكثر من 150 ألف كلم يزور من خلالها أكثر من 89 دولة 

 

100 مستهلك سيفوزون بدعوة للمشاركة في حفل إسدال الستار عن الكأس في اطار مسابقة معلومات عامة حول كأس العالم.

بمناسبة الحدث الأضخم في عالم كرة القدم، المونديال, والذي سيجري في العاصمة البرازيلية ،ريو دي جانيرو، سيبدأ كأس العالم بجولة بين القارات ليقطع أكثر من 150 ألف كلم يزور من خلالها أكثر من 89 دولة. سيصل الكأس الى البلاد في العاشر من تشرين ثاني ،حيث تم اختيار الدولة لتكون الدولة الأولى من دول الشرق الأوسط التي تستضيف الكأس.
رحلة كأس العالم في كرة القدم، تحت رعاية كوكا- كولا، سيكون الحدث الأكبر من حيث عدد المشتركين، سيتم دعوة محبي كرة القدم من كل أنحاء العالم، ليتمتعوا بتجربة مثيرة وشخصية مع الكأس.
بمناسبة وصول الكأس الى البلاد، ستطلق شركة كوكا- كولا فعالية خاصة، سيفوز من خلالها 100 مستهلك بدعوة للمشاركة في حفل استقبال الكأس وفرصة التقاط الصور التذكارية مع الكأس. سيُعقد حفل الاستقبال يوم الأحد ، العاشر من تشرين الثاني في مطار اللد.
كيف نشارك؟ ندخل الى موقع www.cocacola.co.il, نجيب على 10اسئلة معلومات عامة حول كأس العالم ونفوز بدعوة زوجية وفرصة لالتقاط الصور مع كأس العالم!
طال رابان، مدير عام شركة كوكا-كولا في البلاد قال :" كأس العالم يمثل قمة الطموح والأحلام لملايين المشجعين وللاعبين حول العالم.نحن في كوكا- كولا إسرائيل سنحضر ولأول مرة كأس العالم الى البلاد ، في حفل كبير ومثير، ويعبر عن قيم كوكا-كولا والتي هي،السعادة، التفاؤل والعالمية".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل