X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      01/05/2024 |    (توقيت القدس)

لميس الحديدي تهاجم حكومة الانقلاب.. وتؤكد: "شحتت" 151 مليار جنيه "ومعملتش بيهم حاجة"

من : قسماوي نت
نشر : 31/10/2013 - 09:50
تداول النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه لميس الحديدي أكثر الإعلاميات تأييدا للإنقلاب العسكري وهي تقول:ـ مليار جنيه من البنك المركزي و 14 مليار جنيه كاش عبارة عن منحة بخلاف ودائع البنك المركزي و 21 مليار دعم البترول بمعنى أن الدول العربية منحتنا بـ3 مليار دولار مواد بترولية و كل المنتجات البترولية الموجودة في مصر الآن هي دعم نفطي من السعودية والإمارات والكويت؛ فضلا عن 56 مليار لخفض عجز الموازنة؛ مما يعني أن هذه الحكومة حصلت على 151 مليار جنيه ليه مش شايفينهم في الشارع !!؟؟.
وأضافت المذيعة الإنقلابية:ـ قولتم لنا في حزمة لتنشيط الاقتصاد وسمعنا عنها منذ شهر وقولتم هذه الأموال سيتم البدء في إنفاقها بعد عيد الأضحى مباشرة ليه الفلوس دي مبتتصرفش؟ ليه مستحقات المقاولين لا تسدد؟ ده سؤال بوجهه لرئيس الوزراء و وزير ماليته.
وتساءلت في برنامجها هنا العاصمة :ـ لا بتصرفوا الفلوس ولا بتعدلوا القوانين ولا بتعملوا إعادة هيكلة للطاقة فإيه؟ دولة الإمارات قالت لك هتاخدوا مني دعم طاقة لآخر ديسمبر طب بعد ديسمبر هتعمل إيه يا وزير الطاقة؟ الدول دي قالت لنا مش هنفضل ندعمكم للنهاية طب ليه الناس مبتشتغلش؟ ده حق الامارات ولازم نفهم ان احنا مقبلين على وضع مهم. - 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل