X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

الفيفا يؤكد إقامة مباراة مصر وغانا في موعدها بمصر.. ووزير الرياضة الغاني يتخوف من تأمين فريفة -

من : قسماوي نت
نشر : 31/10/2013 - 09:55
رد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على الخطاب الذي أرسله الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، والذي يتضمن إقرار حكومي بتأمين وزارة الرياضة المصرية بعثة منتخب غانا التي ستحضر لإقامة مباراة مثر أمام غانا في إياب التضفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.
 
حيث تعهد الخطاب بتأمين البعثة وأفرادها منذ قدوم البعثة إلى مصر وحتى مغادرتها، وجاء رد الفيفا بالتأكيد على إقامة المباراة بموعدها وفي مصر على إستاد الدفاع الجوي بالقاهرة.
 
من جانبه تهكم الفيز انكرا وزير الرياضة الغاني على قرار الفيفا، حيث أكد لوسائل إعلام غانية أن منتخب غانا قد ضمن الصعود لكأس العالم بعد الفوز بنتيجة مزرية على المنتخب المصري بنتيجة 6-1، مشيرا أن تخوفهم كان من عدم القدرة على تأمين أفراد البعثة في ظل الاضطرابات السياسية والأمنية التي تشهدها مصر.
 
وكان الاتحاد الغاني قد أرسل خطابا للفيفا من قبل يطالب فيه بنقل مباراة العودة أمام مصر خارج البلاد، وذلك بعد سقوط العديد من القتلى في التظاهرات التي شهدتها البلاد وخاصة يوم السادس من أكتوبر.
 
وأكد انكرا حديثه بقدرة منتخب بلاده على تكرار الفوز على المنتخب المصري بالقاهرة، متهكما "سنفوز حتى لو لم يدر كويسي أبياه المدير الفني لغانا المباراة وذهب لغرفة نومه"، ويلتقي منتخب مصر نظيره الغاني يوم 19 نوفمبر المقبل، ويحتاج الفراعنة إلى الفوز بخماسية نظيفة للعبور للبرازيل.  
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل