X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/05/2024 |    (توقيت القدس)

الفيوم تعدم السيسي شنقا في محاكمة شعبية

من : قسماوي نت
نشر : 01/11/2013 - 22:35
 اختتمت محافظة الفيوم فعالياتها الرافضة للانقلاب في مليونية "محاكمة الإرادة الشعبية" مساء اليوم الجمعة بمحاكمة شعبية لقائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي بميدان التدريب بحي الكيمان ، بحضور ممثل شعبي للنيابة وممثل شعبي لمحاميي الشرعية وقضاة شعبيين.
 
بدأت المحاكمة بمرافعة النيابة الشعبية والتي قامت من خلال مرافعتها بعرض لما وصفته بجرائم قائد الانقلاب بحق أبناء الشعب المصري قائلة :"نحن أمام شخص فاق في ظلمه كل التوقعات وارتكب من الجرائم أبشعها ومن التهم أفظعها وما ترك جريمة إلا وتلطخت يداه بها من خيانة للرئيس المنتخب مرورا بغلق القنوات وقمع الحريات وقتل الركع السجود ، وصولا إلي حرق المساجد والجثث" وطالبت النيابة القضاة بتوقيع اقصي العقوبة علي ما ارتكب من جرائم .
 
كما قام محامو الشرعية الشعبي بسرد عدد من جرائم قائدي الانقلاب بحسبهم " الفريق عبد الفتاح السيسي " ووزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم جاء في مقدمته قتل أكثر من ٦٠٠٠ شهيد من الرجال والنساء والأطفال ، وإصابة آكثر من ٣٠٠٠ مصري ، واعتقال آكثر من ١٤ ألف مصري .
 
وعقب العرض وبعد المداولة أصدر القاضي الشعبي حكمه علي السيسي " بالإعدام شنقاً " علي ما ارتكب من جرائم ومجازر بحق أبناء الشعب المصري ، وسط حالة من الفرحة والبهجة من الآلاف المشاركين في المحاكمة.
 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل