X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/05/2024 |    (توقيت القدس)

للمرة الأولى في تاريخ مصر.. ميليشيات السيسي تعتقل 22 من حرائر الإسكندرية -

من : قسماوي نت
نشر : 02/11/2013 - 09:31
 في مشهد لم تشهده مصر في تاريخها القديم والحديث، اعتقلت ميليشيات السيسي الخميس الماضي بإحدى مناطق الإسكندرية، 22 فتاة، ينتمين لحركة الـ"7 صباحًا"، التي تستهدف القيام بمظاهرات في الساعة السابعة صباحًا، قبل دخول التلاميذ المدارس، وتعاملت معهن قوات أمن الانقلاب بمنتهى القسوة.
وحول تفاصيل هذه الواقعة، تكشف إحدى الفتيات الناجيات من أيدي مليشيات الانقلاب، وتدعى "سنية إبراهيم"، تفاصيل ما حدث للفتيات في أثناء اعتقالهن على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "في تمام السابعة من صباح (الخميس) كان هناك وقفة لمجموعة شباب وبنات حركة "7 الصبح"، زي كل الوقفات الشبابية، وتعالت الهتافات ضد اعتقال الطلبة وقتل الشهداء، وقفنا حوالي 20 دقيقة تقريبا في سيدي بشر ثم افترقنا".
وأضافت قائلة: ثم تقابلنا مرة أخرى في رشدي شارع أبوقير، ووقفنا 10 دقائق، هتفنا خلالها، ثم تحركنا لشارع سوريا، الشارع الذي يربط شارع أبوقير بالكورنيش، ثم ذهبنا وكان عددنا كبيرا مقارنة بأننا كلنا شباب، وفي آخر شارع سوريا واحدة من المؤيدات للسيسي ألقت زجاج بايريكس اتكسر خلفي، فأصاب إحدى الفتيات، وبعدها بدقائق الجيش والشرطة هاجموا التظاهرات بالعصيان في ستانلي، حيث تمكنوا من القبض على الفتاة التي أصيبت بالزجاج.
وتابعت: "عرفت بعدها أن البطلة دي اسمها علا علاء، وعندما وصلنا ستانلي كانت الداخلية وصلت وبدأت تهاجمنا، الحمد لله إني كنت مع 3 من صحابي في أول المسيرة، فخدناها جري طول كوبري ستانلي وبعدين عدينا ناحية الشوارع وفضلنا نجري حتى سابا باشا.. وقعدنا ندخل في وسط الشوارع الجانبية ونلف لغاية ما بعدنا عنهم.. والحمد لله".
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل