X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

الاتحاد السخنيني يستضيف رمات هشارون بهدف تعويض الخسارة لمـ تل ابيب

من : قسماوي نت - رمزي بدير
نشر : 02/11/2013 - 12:41

يستضيف مساء اليوم السبت فريق اتحاد ابناء سخنين وفي تمام الساعة السادسة مساء ،على استاد الدوحة في سخنين، الفريق الذي يقبع في قاع لائحة الدرجة العليا

 

يستضيف مساء اليوم السبت فريق اتحاد ابناء سخنين وفي تمام الساعة السادسة مساء ،على استاد الدوحة في سخنين، الفريق الذي يقبع في قاع لائحة الدرجة العليا، فريق رمات هشارون الذي لم يفز حتى الان في اية مباراة وذلك ضمن مباريات الاسبوع الثامن من دوري الدرجة العليا .

تركيبة سخنينية هجومية 
ويأتي هذا بعد ان مُني فريق اتحاد ابناء سخنين في الاسبوع الماضي بخسارته الاولى لهذا الموسم والتي جاءت امام المتصدر فريق مكابي تل ابيب ، لذلك يامل الفريق السخنيني بتعويض انصاره عن خسارته من الاسبوع الماضي بتحقيق الفوز البيتي من اجل العودة الى مسار الانتصارات .
وبعد ان انهى الفريق السخنيني امس الجمعة استعداداته لهذا اللقاء بتدريبه ألاختتامي الذي جرى على استاد الدوحة في سخنين الذي تمت زراعته بالعشب الشتوي، يستدل من خلال التدريب بان المدرب ماركو بلبول ينوي افتتاح المباراة بتركيبة هجومية بقيادة المهاجم الصربي ماركو ماركوفسكي وذلك بهدف حسم المباراة مبكرا.
بلبول:" يجب التخلي بالصبر"
من المهم العودة الى الاداء الجيد الذي ميز الفريق قبيل لقاء مكابي تل ابيب" هذا ما قاله المدرب ماركو بلبول للاعبيه عقب انتهاء التدريب ألاختتامي حيث اضاف :" الفريق الضيف هو فريق جريح سيحضر الى سخنين من اجل ايقاف سلسلة خساراته (7 خسارات) لذلك يجب التحلي يالصبر وتقديم الاداء الجيد منذ بداية المباراة حتى لا يدخل اللاعبين في ضغط زائد قد يؤثر على اداء اللاعبين ".
غياب غازال بسبب الابعاد
هذا وسيتغيب عن هذا اللقاء لاعب خط الوسط رفيد جازال الذي ابعد في المباراة الاخيرة امام مكابي تل ابيب.
التركيبة المتوقعة :- محمود قنديل،علي عثمان،ابراهين باس، علاء ابو صالح،دادي بن ديان،خالد خلايلة،هيدالجو،ساندي،فراس مغربي،محمد كليبات وماركو ماركوفسكي.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل