X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

بركات: محاكمة مرسي مثالا لرئيس إسلامي خالف الصهيونية العالمية ليمتلك غذاءه وسلاحه - f

من : قسماوي نت
نشر : 04/11/2013 - 20:56
 بعث الشيخ صفوت بركات -الداعية الإسلامي- رسالة لقادة التحالف الوطنى لدعم الشرعية قال فيها: إن مرسي يستحق أن يُفتدي بالمهج والأرواح، لأنه تخطى الرمز ورئيس الدولة، مستطردا: لا أحفظ لفظًا عربيًّا يكافئ الوصف المستحق لمقامه ومكانته.
 
وأوضح بركات، أن الحقيقة العارية ليس صراعا مدنيًّا عسكريًّا ولكنه صراع إسلامي صهيوني، لافتا إلى أن الصراع ليس صراعا على رئاسة مدنية وأخرى عسكرية، وأن الحقيقة -التي يتعامى عنها الكافة عمدًا أو جهلًا- أنه صراع على رئيس إسلامي، يتبنى مطالب وضرورات تحرير القرار والإرادة والاستقلال.
 
وأضاف أن أي بلد حتى ولو علمانيا لا يسير فى ركاب الصهيونية العالمية ولو كان عسكريا لا بد أن يتخلصوا منه، ومن يدرس تاريخ ضياء الحق وباكستان يوقن بهذا، ولهذا اغتيل فيصل بن عبد العزيز رحمهم الله جميعا.
 
وقال بركات: إن مَنْع بث المحاكمة الهزلية للرئيس مباشرة جاء بأمر أمريكي وصهيوني وليس بقرار مصري، لعدم تهديد مصالحهم بالعالم كافة، وهو ما سيحدث حتمًا فى زمن لا تغييب فيه لصوت الحرية.
 
وأشار إلى أنه لا بد من المكافئة والاستفادة من محاكمة مرسى فى تربية الأمة وتصحيح المسار، ففي كل الأحوال نحن منتصرون، وما لا تتحسب له قوى الشر فى العالم، أن من أعظم ثمرات محاكمة مرسى؛ أنها محاكِمة لكل أطروحات السياسة العالمية من حيث القيم والمبادئ الحاكمة لحكم أى بلد، وهى درس بالغ لكافة سكان العالم، من حيث إقامة الحجة على العالم، الذى لم يتحمل رئيسًا مسلمًا يخرج عن السرب ويغرد منفردا ليمتلك غذاءه وسلاحه ودواءه  
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل