X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

فضيحة.. سلطة الانقلاب تعلن المشاركة في بناء سد النهضة.. وإثيوبيا تدرس العرض -

من : قسماوي نت
نشر : 05/11/2013 - 20:03
أعلن الدكتور خالد وصيف، المتحدث الرسمي باسم وزارة الري في سلطة الانقلاب، اليوم الثلاثاء، أن الوزارة طرحت على الجانب الإثيوبي مشاركة مصر في بناء وإدارة سد النهضة، وذلك أثناء اجتماع وزراء الري لـ«مصر والسودان وإثيوبيا» بالخرطوم أمس.
 
وأضاف وصيف، في تصريحات صحفية اليوم، أن الجانب الإثيوبي طلب مزيدًا من الوقت لدراسة عرض سلطة الانقلاب بالمشاركة في بناء السد، مشيرًا إلى أن بعض الملاحظات على لجنة الخبراء المعنية بتقييم أعمال سد النهضة.
 
وكانت وسائل الإعلام الرسمية والخاصة الداعمة للانقلاب العسكري قد قادت حملة شعواء على حكومة الدكتور هشام قنديل؛ بسبب سد النهضة، وروجوا شائعات عطش مصر وانقطاع المياه بمناطق عدة بالجمهورية، بالتزامن مع مفاوضات الحكومة إبان حكم الرئيس مرسي؛ لمنع بناء السد أو عدم إضراره بحصة مصر من المياه.
 
وبعد الانقلاب العسكري صمت إعلام الانقلاب عن مفاوضات سلطة الانقلاب التي طرحت فيها خدماتها للمساعدة في بناء السد الذين روجوا، بالأمس، تسببه في عطش مصر، ما يدل على مدى حد التضليل الذي تحول فيه الإعلام المصري لآلة كذب خاصة بالدولة العميقة؛ لمحاولة إخفاء فساد نظام ومبارك وفشل سلطة الانقلاب. - 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل