X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      23/04/2024 |    (توقيت القدس)

رئيس بلدية الناصرة علي سلام يذرف الدمع متأثراً بالموقف الجلل

من : قسماوي نت
نشر : 06/11/2013 - 12:35

لأول مرة منذ انتخابه رئيسا لبلدية الناصرة، دخل علي سلام مؤسس قائمة ناصرتي والرئيس الجديد لبلدية الناصرة ظهر اليوم الأربعاء الى مكاتب البلدية في المدينة بمرافقة العشرات من مؤيديه وعلى رأسهم محمد عوايسي، بحيث يجتمع سلام مع المهندس رامز جرايسي المنتهية ولايته ومدراء الأقسام في اجتماع مغلق. هذا وتم  استقبال علي سلام باحتفال تخلل رش الورود باتجاهه.


وصرح علي سلام عند دخوله الى البلدية بالقول: "حان الوقت الآن للعمل لخدمة مدينة الناصرة، فقد انتهى وقت الاحتفالات وسنعيد اللحمة والمحبة لأهالي المدينة جميعا لأنني رئيس بلدية لجميع المواطنين، وسنسعى الى خدمتهم في جميع المجالات وبأفضل الطرق والوسائل، وعلاقتي برامز جرايسي علاقة طيبة وجيدة ولا توجد بيننا أية خلافات. انتهت فترة الإنتخابات وسنعمل سوية على توحيد أهالي المدينة".
ويذكر أن علي سلام أشغل في الدورة الماضية وقبل انشقاقه عن صفوف الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة منصب القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة، بينما أشغل محمد عوايسي منصب نائب رئيس البلدية، كما أن انشقاقه عن الجبهة وقيامه بتأسيس قائمة ناصرتي وفوزه بالانتخابات الرئاسية لبلدية الناصرة قد أحدث زلزالا سياسيا خاصة بعد الشعبية الكبيرة التي يتحلى بها في صفوف الشارع النصراوي وحتى غير النصراوي.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل