X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      02/05/2024 |    (توقيت القدس)

رابطة ينابيع المثلث تناشد سكان كفر قاسم دفع رسوم ثمن المياه التي يستخدمونها

من : هلال بدير
نشر : 12/11/2013 - 09:05

رابطة ينابيع المثلث تناشد سكان كفر قاسم دفع رسوم ثمن المياه التي يستخدمونها

وجهت "رابطة ينابيع المثلث" نداء هام  يدعون من خلاله اهالي كفر قاسم تسديد الديون المترتبة عليهم مقابل رسوم ثمن المياه التي يستخدمونها.

وجاء في بيان الرابطة:" الى اهالي كفر قاسم الكرام، كما تعلمون ان "رابطة ينابيع المثلث" مستمرة في مسيرة العمل والعطاء لتطوير البنية التحتية، وكل ذلك من اجل توفير  خدمات مريحة للمواطنين".

واضاف البيان:" نود ان ننوه الى السكان الاعزاء الى ان هنالك نسبة كبيرة من المواطنين الذين لم يسددوا ديونهم مقابل  رسوم ثمن المياه التي يستخدمونها، وعليه فأننا نناشدهم التوجه الى مكتب الجباية التابع للرابطة لتسديد الديون، وسوف نأخذ بعين الاعتبار الظروف المادية الصعبة التي تمر بها  العائلات ليكون امامهم المجال لتسديد الديون بالأقساط المريحة".

في نهاية البيان جاء:" يرجى من السكان تلبية هذا النداء قبل ان نضطر الى اتخاذ اجراءات قانونية مثل الحجوزات، مع العلم اننا نفضل عدم استخدام تلك الطرق، بل معالجتها بصورة مباشرة مع اصحاب الديون".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
احنا مش رايحين ندفع. قبل الانتخابات وعدنا عادل انا مش رايحين ندفع وصوتناله
غريب - 12/11/2013
2
سوف نقوم برفع دعوى ضد ينابيع المثلث لانها تقوم بقطع المياه من فترة واخرى عن بعض الاحياء ولذلك سوف نوكل محامي بمطالبة تعويضات منهم وكذلك سنطلب ايضا من الصحافة ان تكتب عن ذلك.
سبيل - 12/11/2013
3
لا نريد ان ندفع لاءن المياه من عند الله سبحانه وتعالى لاسقاء الناس والحيوانات لكي يحيو اي ان المياه لله وليس ملك لاحد اي ان مدير الينابيع يتقضى مبلغ وقدره والكبلان يتقضى الملاين من دون عمل شغل كما يجب وغيرهما الكثير الكثير يتقضون الملاين على حساب الفقراء فى هذا البلد بحجه المياه بدل ما بدفع الموطن للكوب كحد اقصى مبلغ ثلاث شيقل يدفع ثلاث عثر شيقل وهذا قمه الظلم بعينه
من البلد - 13/11/2013
4
احنا صوتنا لعادل عشان مندفعش مية وارنونا هيك وعدنا قبل الانتخابات.
سالم - 14/11/2013